عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع لجنة تحكيم تراثي 4 للفنون التشكيلية بالتنسيق الحضاري

اجتماع لجنة تحكيم تراثي 4 للفنون التشكيلية بالتنسيق الحضاري
اجتماع لجنة تحكيم تراثي 4 للفنون التشكيلية بالتنسيق الحضاري

كتب - محمد خضير

اجتمعت لجنة تحكيم تراثي 4 للفنون التشكيلية بمقر الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس "محمد أبو سعدة" وذلك للاطلاع على سير مسابقة تراثي 4 التي تم توجيهها هذا العام للفنون التشكيلية.



وأوضح أبو سعدة أن لجنة التحكيم تكونت بعضوية كل من "أ. د. إبراهيم غزالة أستاذ بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، الفنان الكبير أحمد شيحة، أ. د. حمدي أبو المعاطي نقيب الفنانين التشكيليين، الفنان الكبير حلمي التوني، أ. د. سيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة بالقاهرة، أ. د. هشام سعودي العميد الأسبق لكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، أ. د. ياسر منجي أستاذ بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة.

تأتي مسابقة تراثي 4 للفنون التشكيلية بدعوة الفنانين التشكيليين من المحترفين والهواة لاستلهام ما تمتلكه مصر بجميع محافظاتها من بعد حضاري وإرث معماري وتراثي عظيم يتمثل في مبانيها ومناطقها التراثية ذات الطابع المعماري المتميز، وذلك من خلال أعمالهم التشكيلية التي ترصد هذا الإرث العريق.

يذكر أنه تم طرح المسابقة في 20 فبراير 2019، على أن يكون الموعد النهائي لتسليم الأعمال الفنية بمقر الجهاز في 18 إبريل 2019، ويتم إعلان النتيجة وافتتاح معرض للأعمال المشاركة في 22 مايو 2019 بمركز الهناجر للفنون.

ReplyForward

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز