عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رواد التواصل الاجتماعي يهاجمون قميص منتخب مصر.. وخبير تصميمات يرد

رواد التواصل الاجتماعي يهاجمون قميص منتخب مصر.. وخبير تصميمات يرد
رواد التواصل الاجتماعي يهاجمون قميص منتخب مصر.. وخبير تصميمات يرد

كتب - شريف كمال

تعرض قميص منتخب مصر الأول، الذي أعلن عنه الاتحاد الوطني لكرة القدم قبل ساعات لهجوم عنيف من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسب ما وصفوه بسوء التصميم والشكل، وذلك قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر الصيف المقبل.



وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كشف‏ عن تصميم "كروكي" قميص الجديد للمنتخب الوطني الذي سيرتديه خلال المواسم الأربعة المقبلة بناء على التعاقد مع شركة "بوما" العالمية، بدءا من العام الحالي وحتى نهاية عام 2022.

وتواصلت "بوابة روز اليوسف" مع مروان عبد المحسن الخبير بتصميم الأزياء الرياضية، والذي أوضح أن شركة "بوما" من الشركات صاحبة الأسهم العالية في المجال، مشيرًا إلى أن القميص حتى الأن لم يتم رؤيته بالشكل الواضح ليبدأ الناس بإطلاق الحكم عليه.

 

 

 

 

وتابع تصريحاته قائلًا: "التصميم انتشر برسمه الكروكي لم نرَ صورة أصلية له أو للحظة ارتدائه، عندها يمكننا إطلاق الحكم النهائي، ولكن الآن الحكم عليه مبكر جدًا".

يذكر أنه من المنتظر أن يظهر منتخب مصر الأول بهذا القميص خلال مواجهة النيجر المقبلة، والمقرر لها مساء السبت المقبل في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأمم الإفريقية بمصر 2019.تعرض قميص منتخب مصر الأول، الذي أعلن عنه الاتحاد الوطني لكرة القدم قبل ساعات لهجوم عنيف من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسب ما وصفوه بسوء التصميم والشكل، وذلك قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر الصيف المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز