عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كتبنا" تعلن أسماء الفائزين بمسابقة صوت الإبداع

"كتبنا" تعلن أسماء الفائزين بمسابقة صوت الإبداع
"كتبنا" تعلن أسماء الفائزين بمسابقة صوت الإبداع

كتب - رمضان أحمد

أعلنت منصة (كتبنا) للنشر أسماء الفائزين بجائزة حملة صوت الإبداع التي أطلقتها بالتعاون مع تطبيق (اقرألي) الرائد في مجال الكتب الصوتية، التي أتاحت الفرصة لجميع الكتاب للمشاركة بأعمالهم الأدبية سواء شعر أو رواية أو مجموعة قصصية أو كتب متخصصة.



والأعمال الفائزة هي: "لوسيان"، محمد جمال وهاب، شعر، "ناشونال ج. كايرو"، محمد رفعت، كتاب ساخر، "كمين أولتراس"، ضياء عزت، قصص، "لا ترفض الطيور الا ألمًا"، فاطمة بن حمودة، رواية، "حتى مطلع الفجر"، هاني سعيد، مقالات، والجائزة المقررة للكتاب الفائزين نشر أعمالهم ورقيًا وإلكترونيا وأيضا تحويلها إلى كتب صوتية، يتم بثها عبر تطبيق اقرألي ليستمع اليها جمهور التطبيق الذي يبلغ مليون مستخدم في أي مكان حول العالم.

وقد أعلنت منصة كتبنا عن القائمة القصيرة بجانب قائمة الفازين والتي اشتملت على "عالم آخر" هويدا أبو سمك، قصص، "مذاق الموت"، مروة محمد، رواية، "الحقيقة" على محمد، قصص، "مدينة النور"، خالد علي، رواية، "الحب اليباب" أحمد سليمان أبكر، قصص.

صوت الإبداع مبادرة انطلقت مطلع العام بالتعاون مع تطبيق اقرألي الرائد في مجال الكتب الصوتية، وأعلنت بالفعل عن توافر 5 أعمال من إصدارات كتبنا تحولت للشكل الصوتي على تطبيق "اقرأ لي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز