عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا فريد شوقى تنتهى من «أبو العروسة 2» وتواصل بروفات «الملك لير»

رانيا فريد شوقى تنتهى من «أبو العروسة 2» وتواصل بروفات «الملك لير»
رانيا فريد شوقى تنتهى من «أبو العروسة 2» وتواصل بروفات «الملك لير»

كتب - وكالات

تنتهى النجمة رانيا فريد شوقى، اليوم السبت، من تصوير مشاهدها بالكامل فى الجزء الثانى من مسلسل "أبو العروسة" بإحدى الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة.



وأشارت رانيا فريد شوقى، إلى أن المسلسل ينتمى لنوعية الدراما الاجتماعية التى تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويشهد الجزء الثانى من العمل العديد من التطورات لشخصية "نيرة" التى تجسدها خلال أحداث العمل،حيث تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها والخروج من الأزمات المختلفة، لافتة إلى أن العمل يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى يطرأ على المجتمع، ويركز على الطبقة المتوسطة والتحولات التى أصابتها.

"أبو العروسة" من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور، بطولة رانيا فريد شوقى وسيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى .

من جهة أخرى،تواصل رانيا فريد شوقى، البروفات الخاصة بمسرحية "الملك لير"،على مسرح كايرو شو بمنطقة التجمع الخامس،تمهيدا لبدء العروض الخاصة بها يوم 10 أبريل المقبل، مشيرة إلى أنه تم فتح باب الحجز الخاص بالعرض المسرحى.

وعبرت رانيا عن أملها فى أن تحظى مسرحية "الملك لير" على قبول واستحسان الجمهور،موضحة أنها تجسد خلال أحداث المسرحية شخصية الابنة الكبرى للملك لير.

"الملك لير" من إنتاج مجدى الهوارى وإخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخرانى ،رانيا فريد شوقى ، وريهام عبد الغفور فى دور الابنة الوسطى للملك لير، ونهى عابدين فى دور الابنة الصغرى، بالإضافة إلى محمد فراج وعباس أبو الحسن.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاث ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيىء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز