عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مديرية أمن الإسكندرية تنهي استعداداتها لمبارة الأهلي والزمالك

مديرية أمن الإسكندرية تنهي استعداداتها لمبارة الأهلي والزمالك
مديرية أمن الإسكندرية تنهي استعداداتها لمبارة الأهلي والزمالك

كتب - بوابة روز اليوسف

 أنهت مديرية أمن الإسكندرية استعداداتها لتأمين مباراة الأهلي والزمالك والتي تقام مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ17 من بطولة الدوري العام الممتاز.



وشملت الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية: تضمنت تكثيف الخدمات الأمنية على جميع الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، وقيام شرطة المرافق برفع الإشغالات من محيط الاستاد، ومنع أي شخص من افتراش الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة.

وقامت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد.

ووضعت الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد، ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية، والإخطار الفوري بأي ملاحظات، مع توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد، والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتأمين من الداخل ومحيطه الخارجي.

وتقرر الدفع بالأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يخل بالنظام.

وقامت أجهزة الأمن بالتنسيق مع إدارة استاد برج العرب بتجهيز المحيط الخارجي للملعب، وبوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة، وربطها مع غرفة المراقبة التليفزيونية ومتابعة وتسجيل الأحداث.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز