عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يؤكد إيمان الدولة بالمشروعات الصغيرة.. وحشود الناخبين تخرس أبواق الإخوان‎

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يؤكد إيمان الدولة بالمشروعات الصغيرة.. وحشود الناخبين تخرس أبواق الإخوان‎
نشرة 24 .. الرئيس السيسي يؤكد إيمان الدولة بالمشروعات الصغيرة.. وحشود الناخبين تخرس أبواق الإخوان‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددا  من  الأخبار والتغطيات على مدار اليوم، جاء على رأسها تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسي إيمان الدولة بالدور الكبير للمشروعات الصغيرة والمتوسطة كقاطرة للتنمية، وبدء زيارة رسمية الرئيس الفلسطيني أبومازن للقاهرة، ومتابعة رئيس مجلس الوزراء لسير عملية "الاستفتاء"، واستمرار توافد الناخبين على لجان الاستفتاء حتى موعد غلق "اللجان". 



الرئيس السيسي يؤكد إيمان الدولة بالدور الكبير للمشروعات الصغيرة والمتوسطة كقاطرة للتنمية

 اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين جامع رئيسة جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

الرئيس عباس يبدأ زيارة رسمية للقاهرة

 وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم، إلى مصر في زيارة رسمية، يلتقي خلالها أخاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة سيادته في اجتماع الدورة غيرالعادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري يوم غد الأحد، لبحث الأوضاع الخطيرة فيالأراضي الفلسطينية، والذي يعقد بناء على طلب فلسطين.

 

‫"مدبولي" يُشيد بجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

 تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأقسام المختلفة للمركز الإعلاميّ بمجلس الوزراء؛ لمتابعة سير العمل في رصد الشائعات، وسرعة التعامل معها، وتوضيح الحقائق، وكذا إبراز الجهود التي تقوم بها الحكومة في مختلف القطاعات.
 

شكري: توافق عربي على ضرورة التوصل لحل نهائب للقضية الفلسطينية يستند على الشرعية الدولية

أكد وزير الخارجية سامح شكرى أن هناك توافقا بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية على ضرورة التوصل إلى حل نهائي للقضية الفلسطينية يستند على مبادئ الشرعية الدولية والمبادرة العربية وحل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية.
 

رئيس الوزراء: نتابع سير الاستفتاء مع المحافظين

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات له عقب تفقده غرفة العلمليات التابعة لمجلس الوزراء، إن دورنا الرئيسي ضمان تيسير الإجراءات بالكامل  لحسن سير إدلاء المواطنين باستفتاء التعديلات الدستورية، وكذلك تأمين كل الأمور اللوجيسيتة والإدارية المختلفة من فتح اللجان وتواجد القضاة ورؤساء اللجان وضمان تنظيم كافة الأمور، موضحا أن من هذه الغرفه تم افتتاحها الأربعاء الماضي.
 

الجامعة العربية تشيد بجهود "الوطنية للانتخابات" في تنظيم الاستفتاء

أشادت السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد للجامعة العربية رئيسة بعثة الجامعة لمتابعة الاستفتاء على الدستور، بجهود الهيئة الوطنية للانتخابات، في تنظيم الاستفتاء على التعديلات الدستورية؛ كما أشادت بالإشراف القضائي ودور الأمن والجيش في تأمين المقار الانتخابية.
 

الأعلى للإعلام: التغطية الإعلامية للاستفتاء لوسائل الإعلام الأجنبية والعربية تؤكد أهمية الحدث 

تابع مركز الرصد الإعلامي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أداء الوسائل الإعلامية للتغطية الانتخابية على مدار الساعات الأولى، كما تابع التغطية الإعلامية لوسائل الإعلام والمواقع التي تبث من خارج مصر.
 

80 شكوى واستفسار لغرفة عمليات "قومي المرأة"

 صرحت أمل عبد المنعم مديرة غرفة العمليات بالمجلس القومي للمرأة بأن الغرفة تلقت خلال الفترة الأولى من اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستورية 80 شكوى واستفسارا وطلب مساعدة للوصول إلى مقر اللجان، وذلك عن طريق الخط الساخن 15115 وفروع المجلس بالمحافظات. 
 

"سعفان" يتابع سير "الاستفتاء" من غرفة العمليات المركزية

تفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم السبت، غرفة العمليات المركزية، التي تم إنشاؤها بقرار وزاري بديوان عام الوزارة، تحت رئاسته المباشرة؛ لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية لحظة بلحظة.
 

"الاستعلامات": تغطية إعلامية دولية واسعة للاستفتاء على التعديلات الدستورية

شهدت عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي بدأت، اليوم السبت 20 إبريل، وتستمر حتى الإثنين 22 أبريل، تغطية واسعة من الصحف ووسائل الإعلام الأجنبية.
 

مشاركة فعّالة لوعاظ الأزهر في مختلف محافظات الجمهورية في التصويت على التعديلات الدستورية 2019

شارك وعاظ الأزهر الشريف من مختلف مناطق الوعظ في جميع محافظات الجمهورية في عملية الاستفتاء على الدستور، التي بدأت فعالياتها اليوم وتستمر على مدار ثلاثة أيام.
 

الصعايدة.. رجال وسيدات في لجان الاستفتاء 

شهدت محافظات صعيد مصر إقبالا كبيرا على اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 

حشود الناخبين تخرس "أبواق" الإخوان

منذ الصباح الباكر، توافد الناخبون على اللجان الانتخابية للمشاركة في عملية التصويت الخاصة  بالاستفتاء على التعديلات الدستورية التي انطلقت منذ صباح اليوم، السبت، وتستمر خلال يومي 21 و22 أبر
 

تأهل مروان الشوربجي ونور الشربيني لدور الـ 16 لبطولة الجونة للإسكواش

تأهل اليوم السبت اللاعب مروان الشوربجى واللاعبة نور الشربيونى لدور الستة عشر لبطولة الجونة الدولية للإسكواش التى تقام خلال الفترة من 17 حتى 26 من شهر أبريل الحالي.

 

موجز الرابعة.. إقبال حاشد على الأستفتاء.. والرئيس السيسي يدلي بصوته في التعديلات الدستورية

 

نشرت بوابة روزاليوسف الإلكترونية، العديد من الأخبار الهامة صباح اليوم السبت، وكان على رأسها انطلاق عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل مصر في أول أيامها، وإدلاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بصوته في الاستفتاء.

كما نشرت العديد من الأخبار الهامة، منها ادلاء السيدة انتصار السيسي ورئيس الوزراء وعددا من كبار قادة الدولة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وإليكم ما جاء في موجز الرابعة:

 

السيسي يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية "فيديو"

أدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي تبدأ اليوم داخل جمهورية مصر العربية وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

انتصار السيسي تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أدلت السيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك في مدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة في مصر الجديدة.

 

‏‫رئيس الوزراء: المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنيّ ورسالة للعالم

‎ أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي أقرها مجلس النواب، واجب وطنيّ، يجب أن يحرص عليه الجميع ليعبروا عن رأيهم بحرية تامة، في مناخ ديمقراطيّ كامل.

مسيرات حاشدة مؤيدة للتعديلات الدستورية فى عدد من المحافظات

  شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم السبت، مسيرات حاشدة مؤيدة للتعديلات الدستورية، التي بدأ الاستفتاء عليها في أنحاء الجمهورية اليوم وينتهي مساء بعد غد الاثنين.

"عبد العال" مُدليًا بصوته في الاستفتاء: تأسيس لمرحلة جديدة من الاصلاح السياسي"فيديو"

أدلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بصوته في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بالجامعة العمالية بمدينة نصر، مؤكدا حرصه الدائم على مشاركته في ابداء الرأي لمصلحة الوطن.

 

"الوطنية للانتخابات": انتظام سير الاستفتاء في الداخل والخارج ولم نتلق أية شكاوى

أكد المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمي باسمها ، إن الهيئة تلقت ما يفيد بانتظام سير العمل داخل كافة لجان الاقتراع في الاستفتاء على تعديل الدستور للمصريين

 

مفتي الجمهورية: المشاركة في الاستحقاقات الديمقراطية واجب وطني على كل مصري

أدلى فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، صباح اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في لجنة مدرسة "الحسين الإعدادية بنات" في حي الحسين بالقاهرة.

 

البابا تواضروس: المشاركة في الاستفتاء على الدستور حق من حقوق المواطنة

أدلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية صباح اليوم السبت بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل لجنته بمدرسة "بين السريات الإعدادية بنين" بمنطقة الوايلي.

 

المحافظون يدلون بأصواتهم في الاستفتاء ويتفقدون اللجان

أدلى عدد من المحافظين بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية صباح اليوم السبت، فى أول أيام الاستفتاء بالداخل.

 

عقب إدلائها بصوتها.. جيهان السادات: المقاطعة خيانة "انزل شارك بنعم أو لا" (فيديو)

أدلت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل أنور السادات بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داعية كل المواطنين بالنزول والمشاركة في الاستفتاء سواء بنعم أو لا، واصفة المقاطعة بالخيانة.

 

بالصور.. إقبال كثيف من المواطنين على لجان الاقتراع بالقاهرة

حرص المواطنين في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية المشاركة بكثافة بالتواجد والادلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز