عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدرب المساعد للأهلي يؤكد صعوبة مباراة الإسماعيلي في الدوري

المدرب المساعد للأهلي يؤكد صعوبة مباراة الإسماعيلي في الدوري
المدرب المساعد للأهلي يؤكد صعوبة مباراة الإسماعيلي في الدوري

 أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، صعوبة المباراة المقبلة للفريق أمام الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع 18 في بطولة الدوري العام.



وقال قمصان ، في تصريح له ، "دائماً ما تكون المواجهات التي تجمع بين الأهلي والإسماعيلي في غاية الأهمية بغض النظر عن موقع الفريقين في جدول الدوري"..مؤكدا أن الإسماعيلي فريق كبير يلعب كرة مفتوحة ولديه جهاز فني جديد على دراية تامة بالنادي وبجميع اللاعبين، ولا يحتاج إلى وقت للتأقلم أو التعرف على الفريق وهو ما يساعد بشكل أكبر على تخطي المراحل الأولى الصعبة ويؤكد في ذات الوقت أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين .

وأضاف قمصان "يتبقى 3 محطات للأهلي في مشوار الدوري، ونسعى كجهاز فني ولاعبين أن تكون محطة الإسماعيلي في صالح الأهلي، وأن يواصل الفريق السير في طريق الانتصارات وحصد النقاط الثلاث".

وشدد على أن المباريات التي تجمع بين الأهلي والإسماعيلي دائما ما تكون مباراة قمة، خاصة أن الإسماعيلي من الفرق الكبيرة التي تقدم أداء جيدا على المستوى الفني، ولهذا يأمل الجميع أن تكون مواجهة الفريقين يوم الأربعاء المقبل مصدر متعة للجماهير وأن يواصل الأهلي انتصاراته ويحصد النقاط الثلاث ويتخطى مرحلة جديدة من المحطات الأخيرة في البطولة.

وتحدث المدرب المساعد للأهلي عن دكة بدلاء الفريق قائلا "كل لاعب في الأهلي يقاتل ويفكر في كيفية مساعدة الفريق سواء كان أساسيا أو يجلس على دكة البدلاء أو حتى خارج القائمة وهو ما نجني ثماره ويعبر عن شخصية الأهلي ويتيح للجهاز الفني المساحة الأكبر والأفضل في الاختيارات الفنية".

وعن جاهزية وليد سليمان، أكد قمصان أن سليمان من اللاعبين المؤثرين في الفريق ودائما ما يصنع الفارق وأن الجهاز الفني بأكمله بداية من مارتن لاسارتي لديه ثقة كبيرة في قدراته وأن الفترة الماضية شهدت مشاركته في وقت أكبر خلال المباريات الرسمية للعودة به إلى كامل مستواه الفني المعهود عنه بعد الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الفريق في الفترة الماضية.

ووجه سامي قمصان الشكر لجميع اللاعبين على المجهود الذي بذل خلال المباريات وطالبهم بالاستمرار في حصد النقاط خلال المحطات الأخيرة في الدوري من أجل الفوز بالبطولة وحصد اللقب.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز