عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

" تخطيط الأهلي": تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم ستكون في أضيق الحدود

" تخطيط الأهلي": تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم ستكون في أضيق الحدود
" تخطيط الأهلي": تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم ستكون في أضيق الحدود

كتب - بوابة روز اليوسف

 قال الدكتور طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللجنة عقدت اجتماعا، اليوم السبت، مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة؛ لمناقشة احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني للمرحلة القادمة.. موضحا أن اللجنة استمعت إلى تصورات لاساراتي حول العديد من الأمور المهمة التي تخص اللاعبين ومستقبل الفريق.



وأضاف إسماعيل أن اجتماع اللجنة مع لاسارتي جاء إيجابيا، وأن الرؤية التي طرحها المدير الفني كانت متوافقة كثيرا مع رؤية لجنة التخطيط، خاصة فيما يتعلق باحتياجات الفريق الأحمر، مشيرا إلى أن اللجنة والجهاز الفني متفقان على أن الأهلي يمتلك أفضل العناصر، وأن التدعيمات ستكون في أضيق الحدود، وقد تشمل التعاقد مع لاعب أو اثنين لسد الأماكن الشاغرة في الفريق.

 

 

وأوضح أن اللجنة استمعت أيضا، خلال الاجتماع، لرأي المدير الفني بشأن العديد من لاعبي الفريق المعارين والعناصر التي يمكن الاستفادة منها في الموسم المقبل، إضافة إلى مناقشة المعسكر الخارجي لإعداد الفريق المقرر إقامته مطلع شهر يوليو المقبل في إسبانيا والذي ستتخلله عدة مباريات ودية لإعداد الفريق للمرحلة المهمة المقبلة.

وأشار طه إسماعيل إلى أن اللجنة ناقشت عدة ملفات أخرى؛ منها التصور المالي والفني الخاص بقطاع الناشئين، بالإضافة إلى التصور الخاص بالموسم المقبل والتخطيط له من الآن.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز