عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من المصريين إلى قناة مكملين: شكرًا على حسن تعاونكم

من المصريين إلى قناة مكملين: شكرًا على حسن تعاونكم
من المصريين إلى قناة مكملين: شكرًا على حسن تعاونكم

القناة الإرهابية اجرت استفتاء عن التظاهر فصوت ٦٨٪؜ بالرفض فقامت بحذفه



 

كتب: كاشف الإرهابيين​

من المصريين إلى قناة مكملين: شكرًا لحسن تعاونكم، فقد كشف استفتائكم الذي أجريتموه لاستطلاع رأي الشعب، حول الموافقة أو الرفض لفكرة النزول للتظاهر ضد الحكم في مصر، عن غالبية ساحقة تدعم الاستقرار وترفض التظاهر والفوضى.

شكرًا «مكملين»، لكشفكم ضحالة افكاركم، وانعدام المهنية الإعلامية، بالرغم من صراخكم وعويلكم الدائم الناهق، الزاعك، الصارخ من الإعلام المصري الداعم للدولة المصرية، الكاشف لألاعيب تنظيمكم الإرهابي الممول والمحرك لكم.

فقد اطلقت قناة مكملين التي تعد أحد أذرع تنظيم الإخوان الإرهابي الممولة من قطر، وتركيا، استبيان إلكتروني، حول تأييد التظاهر في مصر يوم الجمعة من عدمه، وظل الاستفتاء ثلاثة ايّام، وكانت المفتجأة الصادمة للإرهابيين ومليشياتهم الإلكترونية أن ٦٨٪؜ من المصوتين يرفضون فكرة التظاهر، ويؤيدون استقرار الحكم في مصر.

حاول الإرهابيون بكافة الأساليب، وكافة اللجان الإلكترونية التأثير السلبي على النتيجة، إلا أنها باءت بالفشل، فكان أن حذفت «مكملين» الاستفتاء أسئلته ونتائجه، للتستر على فضيحتهم.

فأين المهنية ايتها القناة الإرهابية، أعيدوا الاستفتاء أيها المضللون، لعل الله يتجاوز عن بعض سيئاتكم وما تبثون من شائعات وسموم قاتلة؟!!

لماذ يا «مكملين»، لم تكملوا الاستفتاء أيها المضللون؟! لعنكم الله بقدر خيانتكم لوطنكم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز