عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها

وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها
وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها

كتب - حسن أبو خزيم

أفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها وتجهيزها بأحدث الأجهزة الإلكترونية لتقديم خدمات مطورة تحظى على رضاء المواطنين وتساهم في تقديم خدمات أفضل.



أكد وزير التموين أن أعمال تطوير المكاتب التموينية، تأتى ضمن خطة الوزارة في تحويل العديد من المكاتب التموينية إلي مراكز خدمة مميزة للنهوض بمستوي الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين وتدعيمها بالأجهزة والعناصر البشرية ذات الكفاءة العالية.

ومن جانبه أشار محافظ الجيزة إلى أن المكاتب التي تم افتتاحها تقع بنطاق أحياء العمرانية وشمال الجيزة ومراكز أوسيم وكرداسة، لافتًا أن وزارة التموين قد قامت بتجهيز مراكز الخدمة المطورة بكل التجهيزات حيث تم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة حاسب الآلي واستراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وكل الخدمات من أجل العمل على راحة طالبي الخدمة من الموطنين، وذلك وفقًا لتوجيهات لقيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا تزويدها بالعمالة المدربة مما سيساهم في سرعة إنهاء اجراءات المواطنين دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة.

أكد محافظ الجيزة التعاون الكامل بين المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لرفع كفاءة المكاتب التموينية الحالية وتقديم مستوي أفضل من الخدمات الجماهرية للمواطنين وبجودة عالية للتيسير عليهم في الحصول علي الدعم .

واستمع الوزير والمحافظ إلى شرح تفصيلي عن كيفية دورة العمل بمكتب الخدمة المتطور بالعمرانية وكفر حكيم بكرداسة، وذلك من العاملين بالمكتب والذي أكدوا أن دورة العمل لأداء الخدمة للمواطن لا تتعدى 30 دقيقة خلال تقدم المواطن للحصول على بدل تالف أو فاقد للبطاقة التموينية أو أي خدمة تموينية .

رافق وزير التموين ومحافظ الجيزة خلال افتتاح المكاتب التموينية المطورة المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد للمحافظة واللواء تامر أبوالنجا رئيس مدينة الجيزة وهشام كامل مدير مديرية التموين وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية ورؤساء أحياء العمرانية وشمال ومراكز أوسيم وكرداسة ورئيس الغرفة التجارية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز