عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيف عيسى يتوج بفضية بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو في بلغاريا

سيف عيسى يتوج بفضية بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو في بلغاريا
سيف عيسى يتوج بفضية بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو في بلغاريا

 أحرز سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو، الميدالية الفضية في منافسات وزن تحت 80 كجم ببطولة الجائزة الكبرى المقامة في الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر بصوفيا في بلغاريا ، وذلك بعد خسارته المباراة النهائية بصعوبة أمام اللاعب الأردني صالح الشرباتي بنتيجة 10-12 ، بعد مباراة ماراثونية قوية.



وحقق عيسى مشوار متميزا بالبطولة ، حيث فاز في نصف النهائي على اللاعب البرازيلي ايكارو ميجل مارتينز ، وصعد لنصف النهائي بعد فوزه في دور الثمانية على لاعب أمريكا توماس رحيمي بنتيجة 24-3 عدم تكافؤ ، وكان عيسى تأهل لربع النهائي بعد فوزه في مباراة دور الـ 16 على لاعب أمريكا جيسين ايشيدا بنتيجة 8-2.
وخاضت مصر منافسات البطولة بستة لاعبين (3 سيدات و3 رجال) وهم : نور حسين (تحت 49 كجم)، ورضوى رضا (تحت 57 كجم)، وهداية ملاك (تحت 67 كجم)، ومعاذ نبيل (تحت 58 كجم)، وعبد الرحمن وائل (تحت 68 كجم)، وسيف عيسى (تحت 80 كجم).
ويقود الفريق فنيا المدير الفني المكسيكي أوسكار سالازار والمدرب محمد مجدي ، ويرأس البعثة محمد عبد المنعم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو.
وتقام بطولات الجائزة الكبرى في الأربع أوزان الأولمبية للرجال وللسيدات وهي : -58 كجم، و-68 كجم، و-80 كجم، و+80 كجم للرجال. وأوزان: -49 كجم، و-57 كجم، و-67 كجم، و+67 كجم للسيدات ، ويتأهل للمشاركة في البطولة أول 32 لاعبا في التصنيف الأولمبي في كل وزن.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز