عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مصر يؤدي تدريبا صباحيا ببرج العرب استعدادا لمواجهة كينيا الخميس المقبل

منتخب مصر يؤدي تدريبا صباحيا ببرج العرب استعدادا لمواجهة كينيا الخميس المقبل
منتخب مصر يؤدي تدريبا صباحيا ببرج العرب استعدادا لمواجهة كينيا الخميس المقبل

 أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحت قيادة الكابتن حسام البدري تدريباته اليوم الأحد على ملعب فندق هيلتون ببرج العرب استعدادا لمواجهة كينيا الخميس المقبل فى التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية ٢٠٢١.



واختص الجهاز الفني هذا المران على الجوانب البدنية وتدريبات القوة والتحمل للوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة ممكنة لمحاولة تجهيزهم بالوصول إلى معدلات اللياقة المطلوبة، كما تقرر خوض مران مسائي اليوم بهدف تجهيز كل العناصر للمواجهة المقبلة.

وخاض حسين الشحات لاعب المنتخب تدريبات تأهيلية على هامش المران الصباحي ، حيث بدأ اللاعب مرحلة الجري حول الملعب ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له تحت إشراف طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا للتعافي من الإصابة.

وتعرض صانع الألعاب لكدمة قوية في العضلة الأمامية خلال مشاركتة في ودية المنتخب الأخيرة مع ليبيريا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وحرص الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب، على مشاركة أحمد فتحى نجم المنتخب مناسبة عيد ميلاده حيث تم إحضار تورتة له عقب انتهاء المران، بمشاركة الكابتن محمد بركات مدير المنتخب وجميع أعضاء الجهاز الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي واللاعبين، وهنأوه بهذه المناسبة السعيدة في ظل حالة الحب والترابط بين جميع أعضاء المنتخب الوطني.

ويستعد الفريق لمواجهة كينيا وجزر القمر يومي ١٤ و١٨ من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز