عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آنفيلد صعب.. كلاكيت 17 مرة ليفربول يواصل إنتصاراته ويفوز على السيتي في رحلة البحث عن اللقب الغائب

آنفيلد صعب.. كلاكيت 17 مرة ليفربول يواصل إنتصاراته ويفوز على السيتي في رحلة البحث عن اللقب الغائب
آنفيلد صعب.. كلاكيت 17 مرة ليفربول يواصل إنتصاراته ويفوز على السيتي في رحلة البحث عن اللقب الغائب

كتب - محمد يوسف

واصل فريق ليفربول سلسلة إنتصاراته بدون هزيمة خلال الموسم الجاري، بفوز تاريخي على ضيفه مانشستر سيتي، بنتيجة 1/3، وذلك على ملعب استاد انفيلد معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



جاء الهدف الأول من تسديدة صاروخية بقدم البرازيلي فابينيو على يمين برافو حارس مرمى مانشستر سيتي عند الدقيقة 6، كأسرع هدف دخل شباك السيتي منذ هدف ارسنال عام 2016.

بدأت الهجمة من لمسة يد متشاركة بين بيرناردو سيلفا اولا ثم اليكسندر ارنولد قبل ان تنطلق الهجمة المرتدة عن طريق ساديو ماني الذي مرر كرة عرضية وشتتها الدفاع سريعًا لتأتي الى قدم فابينيو سدد الكرة بطريقة رائعة.

وبتمريرة عرضية يسارية رائعة من روبرتسون تمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز، حيث قابل الكرة برأسية أسكنها شباك برافو حارس مرمى مانشستر سيتي عند الدقيقة 13.

وساهم محمد صلاح حتى الآن في 52 هدفًا خلال 44 مباراة لعبها مع ليفربول على أنفيلد في الدوري الإنجليزي سجّل 38 هدفًا وصنع 14 هدفًا آخرين.

وأضاف ساديو ماني هدف ليفربول الثالث برأسية رائعة عند الدقيقة 51 مستغلاً الكرة العرضية اليمنى التي خرجت من قدم هندرسون قائد الريدز، ليرفع رصيدهالشخصي هذا الموسم الى 7 أهداف ويأتي محمد صلاح خلفه برصيد 6 أهداف.

وقلص برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الفارق بهدف عند الدقيقة 78 من تسديدة قوية بدون رقابة في منطقة جزاء ليفربول لم يتمكن بيكر حارس الريدز من التصدي لها.

بهذه النتيجة واصل استاد انفيلد، امتناعه لاحتضان فرحة مانشستر سيتي "حامل اللقب" الذي لم يفز في آخر 17 مباراة لعبها في ضيافة ليفربول "بطل أوروبا" في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، من ضمنهم مباراة الليلة، مسجلاً أسوأ سلسلة له أمام فريق في تاريخ المنافسة.

ورفع ليفربول رصيده الى 34 هدفًا محافظًا على الصدارة ليواصل رحلة بحثه عن اللقب الغائب منذ 30 عامًا، ويأتي خلفه ليستر سيتي وتشيلسي برصيد 26 نقطة لكل منهما ثم مانشستر سيتي الذي تجمد رصيده عند 25 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز