عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة العاشرة.. الأهلي يفقد خدمات مدافعه والزمالك يغرم شيكابالا وصلاح يستعد للرحيل عن ليفربول

نشرة العاشرة.. الأهلي يفقد خدمات مدافعه والزمالك يغرم شيكابالا وصلاح يستعد للرحيل عن ليفربول
نشرة العاشرة.. الأهلي يفقد خدمات مدافعه والزمالك يغرم شيكابالا وصلاح يستعد للرحيل عن ليفربول

كتبت - ندي شعبان

شهدت الساحرة المستديرة على مدار اليوم العديد من الأخبار المثيرة، حول إصابة رامي ربيعة القوية بمران النادي الأهلي بتونس، أما على الجانب الآخر الزمالك يغرم محمود "شيكابالا" بعد مشادته مع الجماهير، وأخيرًا إلى الدوري الإنجليزي وصلاح يستعد للرحيل عن ليفربول متجهًا إلى ريال مدريد. 



 وترصد لكم "بوابة روزاليوسف" أهم أخبار اليوم الأربعاء في الساحرة المستديرة.

 

رامي ربيعة يتعرض للإصابة في مران الفريق بتونس

تعرض رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، لإصابة قوية غادر على أثرها مران الفريق الثاني في تونس، ويأتي ذلك ضمن استعدادات الفريق لملاقاة النجم الساحلي التونسي.

وقام الجهاز الفني بعمل إسعافات لركبة اللاعب المصابة، وعلى الجانب الآخر خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية وتدريبات أخرى بالكرة.

 

بعد مشادته مع الجماهير..الزمالك يغرم شيكابالا ماليًا

غرم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور محمود عبد الرازق شيكابالا ماليًا، بسبب واقعة تبادله السباب مع جمهور الزمالك بعد مباراة انبي التي أقيمت أول أمس في بطولة الدوري وانتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدفين.

 

بعدما علق حذاءه..هاني سعيد مديرًا رياضيًا بنادي بيراميدز

عين نادي بيراميدز هاني سعيد لاعب منتخب مصر السابق في منصب المدير الرياضي للنادي، وجاء ذلك بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم بالأمس.

ومن المفترض أن يبدأ مهام عمله بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

 

النجم الساحلي التونسي يكرم رمضان صبحي

قام نادي النجم الساحلي بتكريم رمضان صبحي كابتن المنتخب الأولمبي ولاعب النادي الأهلي، بعد قيادته للمنتخب والتتويج ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

هل جاء وقت الرحيل؟..الصحف الإنجليزية تكشف عن وجهة صلاح المقبلة

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي، من إبرام أولى صفقات الموسم الجديد، بعدما كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن كاي هافيرتس يستعد لحسم موقفه النهائي في الرحيل إلي صفوف ليفربول.

وعلى الجانب الآخر، أكدت بعض التقارير الصحفية، على الرغبة الكبيرة لدى مسؤولي ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح، وأكد موقع "دون بالون" الإسباني، أن صلاح يريد مغادرة ليفربول، ويرغب في الانتقال إلى ريال مدريد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز