عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياض أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 31 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تطورات صفقة الأهلي وطموحات "السلة" والمصارعة تستعد لـ"الجائزة الكبرى"

تطورات صفقة الأهلي وطموحات "السلة" والمصارعة تستعد لـ"الجائزة الكبرى". من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 31 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 31 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 31 - 12 - 2023: تطورات صفقة الأهلي وطموحات "السلة" والمصارعة تستعد لـ"الجائزة الكبرى".

 

أخبار الأهلي

 

تطورات صفقة الأهلي

 

كشف الإعلامى أحمد شوبير تفاصيل التطورات الأخيرة الخاصة بانتقال عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي. وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "تأكد انضمام صلاح محسن لصفوف مودرن فيوتشر ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد للأهلي، لا سيما بعد خروج اللاعب من حسابات كولر في الفترة الماضية".

 

أضاف شوبير: "كولر تمسك بخطوة بقاء خالد عبد الفتاح مع الأهلى، وأبلغ الإدارة برغبته فى استمرار مدافع الفريق، ورفض التفريط فيه ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد".

    أخبار العاب أخرى

منتخب اليد في الدوري الذهبي

تطير بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة كارلوس باستور المدير الفني إلى الدنمارك يوم الأربعاء المقبل، للمشاركة في منافسات الدوري الذهبي، خلال الفترة من 3 حتى 8 يناير المقبل في الدنمارك. وشهدت قائمة المنتخب التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة كارلوس باستور، غياب الحارس محمد عصام الطيار، والاكتفاء بسفر كل من كريم هنداوي حارس الصفا السعودي، ومحمد علي حارس لوجرونيو الإسباني، لحراسة عرين الفراعنة في الدوري الذهبي. وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن المدير الفني الإسباني كارلوس باستور قرر استبعاد الطيار من أجل ضم لاعب إضافي في مركز الدائرة، وتجربته والاستقرار على لاعبي الدائرة المقرر مشاركتهم في منافسات بطولة أفريقيا.  

منافسة قوية في اختبارات ناشئي المصارعة

 شهدت تجارب اختيار عناصر المنتخب الوطني للمصارعة للشباب والناشئين والتي أقامها الاتحاد المصري برئاسة اللواء محمد محمود، على مدار يومين بالمركز الأولمبي بالمعادي واختتمت مساء أمس منافسة قوية بين جميع اللاعبين.

 طموحات السلة

 تحدث أنس أسامة لاعب منتخب مصر لكرة السلة، عن تطلعات الفراعنة بعد تأهلهم لدور الثمانية في البطولة العربية للمنتخبات في نسختها الـ25، المقامة حاليًا على صالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة الدولي وتستمر حتى 3 يناير المقبل. وقال أنس أسامة: الحمدلله منذ اليوم الأول الذي تجمعنا به، كان لديـنـا هدف واضح وصريح وهو الفوز بالبطولة، فهي تقام على أرضنا". وأضاف، هذه النسخة من البطولة العربية مهمة لجميع اللاعبين، خاصة أن المنتخب يسعى لتجنب تكرار سيناريو 2017، والذي حصد خلاله الفراعنة المركز الثالث، فهدفنا الفوز باللقب لاستكمال الشكل التصاعدي الذي يسير به المنتخب منذ عام ونصف العام. وأكد أنس أسامة أنه على الرغم من رحيل الكندى روى رانا عن تدريب المنتخب، إلا أن الثلاثى وائل بدر و محمد سليم، ورامى جنيدى  الذين يتولون المهمة فى الوقت الحالى خلال البطولة، يعملون بنفس الجدية والأداء يتحسن بشكل ملحوظ للجميع.  

 المصارعة يستعد لـ الجائزة الكبرى

 يستعد المنتخب الوطني للمصارعة للمشاركة في منافسات بطولة الجائزة الكبرى والرانك العالمي في كراوتيا خلال الفترة من 10 حتى 14 يناير المقبل.    

 

أخبار أندية أخرى

غيابات الإسماعيلي أمام المصري

 يفقد فريق الإسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، 7 لاعبين أمام المصري البورسعيدى فى المباراة المقرر لها السابعة مساء غد الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري. ويغيب عن الإسماعيلى كل من محمد عبدالسميع وإياد العسقلاني للإيقاف، ومحمد بيومي ومحمد نصر ومحمد مخلوف ومحمد فوزى وبشار أشرف للإصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز