عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 21 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| مؤتمر فيتوريا ومصير صلاح محسن وموعد اعتزال رونالدو وعودة ميار شريف

مؤتمر فيتوريا ومصير صلاح محسن وموعد اعتزال رونالدو وعودة ميار شريف. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 21 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 21 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 21 - 01 - 2024: مؤتمر فيتوريا ومصير صلاح محسن وموعد اعتزال رونالدو وعودة ميار شريف.

 

أخبار المنتخب

 

مؤتمر فيتوريا

 

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة “كاب فيردي” المهمة، التي ستقام غدًا الاثنين، الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

أكد فيتوريا في المؤتمر الصحفي، أنه يدرك جيدا صعوبة المواجهة أمام منتخب كاب فيردي الذي تأهل لدور الستة عشر كمتصدر للمجموعة. وتابع أن مواجهة كاب فيردي ستكون مختلفة تمامًا عن مواجهتي موزميبق وغانا، وذلك لاختلاف طريقة لعب المنافس. وشدد فيتوريا على ضرورة العمل بجد في المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل. من جانبه أكد محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة كاب فيردي، أنه بذل أقصى ما لديه في المباريات التي خاضها مع المنتخب، وقال، "لا أستطيع أن أقول سبب تراجع الأداء لكنني أحاول دائمًا أكون في أفضل حال".

 

وأضاف محمد صلاح: "كل شخص حر في رأيه عندما ينتقد أنا لا ألعب بمفردي والفريق بوجه عام لم يكن موفقًا ولن نكون دائمًا جيدين ولكن الشيء الإيجابي إننا عدلنا النتيجة في المباراتين بعدما كنا متأخرين". وأتم، قائلًا: "الكرة لعبة جماعية لا يوجد لدي تحليل بشكل شخصي لتراجع مستواي من وجهة نظر البعض، وأنا لن أكون موجودًا المباراة المقبلة، وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر لأنه منتخب مصر ليس منتخب صلاح".

 

أخبار الأهلي

 

موعد اعتزال رونالدو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، إن صلاح محسن سيكون خارج النادي الأهلي قولًا واحدًا وذلك بعدما فقد ثقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. وأضاف: "صلاح فقد ثقة كولر عقب التغيب عن التدريبات بدون إذن أو عذر مقبول، وتم معاقبته بعقوبة مالية كبيرة، نتيجة تقديمه لاعذار غير مقبولة لمدير الكرة خالد بيبو". وعن مصير صلاح محسن والنادي الذي سينتقل له، كشف شوبير أن مهاجم الأهلي يرغب في الانتقال لنادي الزمالك، وقال: "وفقًا لمعلوماتي فصلاح لديه رغبة في الانتقال للزمالك ومسؤولو النادي يرحبون بانتقاله ولكن في ذات الوقت يحترمون ارتباطه بعقد مع الأهلي، وابلغوا اللاعب بإنهاء تعاقده مع الأهلي ومن ثم سيتم التعاقد معه". وواصل: "ولذلك بدأ صلاح محسن في محاولات تجعل مسؤولي الأهلي يرغبون في فسخ التعاقد ولكن في الأهلي لا تسير الأمور بتلك الطريقة".

 

وأتم: "في الوقت الحالي يرغب نادي سيراميكا كليوباترا في ضم صلاح محسن، كما أن اللاعب كان قد وافق على الانتقال لنادي مودرن فيوتشر ولكن مسؤولي النادي هم من رفضوا انتقاله كونه لم يرحب بالانتقال للنادي منذ البداية".  

 

أخبار الزمالك

انبهار رئيس الزمالك السابق ببطولة الوحدة

 

أبدى اللواء عماد عبد العزيز، رئيس نادي الزمالك السابق، سعادته الكبيرة على توجيه الدعوة له لحضور فعاليات بطولة الوحدة وانبهاره بمستوى البطولة، معربا في الوقت ذاته على التنظيم الرائع للبطولة، على الرغم من أنه كان يتمنى وصول الزمالك لنهائي البطولة بعد خسارته في الافتتاح أمام الوحدة الإماراتي. وقال عبدالعزيز في تصريحات خاصة على هامش مشاركة الزمالك في البطولة: "فكرة تنظيم تلك البطولة الدولية من جانب الشركة الراعية لها رائعة مثالية في حد ذاتها". وأضاف: "أشكر هابي سيزونس والقائمين عليها برئاسة حازم فتوح على دعوة رموز نادي الزمالك لهذا الحدث الكبير".  

 

أخبار ألعاب أخرى

 

قائمة الجمباز الفني في كأس العالم

 

أعلن اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، قائمة منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات المشارك في كأس العالم للجمباز القاهرة 2024 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 15 حتى 18 فبراير المقبل على مجمع صالات استاد القاهرة الدولي

 

موعد عودة ميار شريف

 

أكدت ميار شريف نجمة التنس المصرية والمصنفة رقم 58 عن البطولة التي ستشهد عودتها لملاعب التنس بعد انسحابها من بطولتي أستراليا المفتوحة وتايلاند للإصابة. وقالت ميار شريف، عبر حسابها على فيسبوك: أعزَّائي الجمهور والمشجعين مع الأسف الشديد، أشارككم خبر انسحابي من بطولة أستراليا المفتوحة بسبب الإصابة.. في هذه اللحظات الصعبة، دعمكم هو مصدر القوة بالنسبة لي وإن شاء الله أرجع أقوى وأحسن من الأول. وتابعت: شكرًا على دعمكم المستمر، أشوفكم في الدوحة. وستظهر ميار شريف بعد العودة من الإصابة في بطولة قطر المفتوحة المقرر لها في الفترة من 11 إلى 17 من فبراير.

الدولي للرماية يكثف دورة الأمان 

في اليوم الثالث علي التوالي الاتحاد الدولي للرماية الحركية ipsc يكثف في دورة الأمان في الرماية، بحضور اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية، والروسي فيتالي كريوتشين رئيس الاتحاد الدولي لرماية الـ ipsc الحركية "التكتيكية"، وطارق زيدان رئيس مجلس إدارة نادي صيد وادي النطرون، ومحمود عيد رفاعي نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس سعيد عبد الحكيم أمين الصندوق، والعميد مدحت موسي مدير نادي صيد وادي النطرون، والدكتور ناجي علي ناجي ومسعود هنداوي، وحسام مرسي، وعلي خميس بخاطره، أعضاء مجلس إدارة نادي صيد وادي النطرون.  

أخبار عالمية

موعد اعتزال رونالدو

أكد كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي: "سأعتزل في اللحظة التي أشعر فيها أنني انتهيت، ولأ أعرف لكي أكون صادقًا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز