عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آراء طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية حول امتحان مادة العلوم

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

تباينت ردود فعل طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية حول امتحان مادة العلوم للفصل الدراسي الأول 2023 - 2024، حيث اشتكى الطلاب من صعوبة الامتحان مؤكدين أن كان يحتوي على بعض النقاط غير المباشرة والتي كانت تحتاج وقتا أكثر من المحدد لوقت الامتحان للإجابة عليها.



 

وبدأت عملية امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الأول 2023 -2024م بمحافظة الشرقية لامتحان مادة العلوم في تمام الساعة التاسعة وحتي الحادية عشر صباحًا، ويبلغ عدد الطلاب 142680 طالبا وطالبة يؤدون الامتحان أمام 795 لجنة موزعة على 20 إدارة تعليمية.

 

 

وفي وقت سابق، شدد محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية علي تنفيذ كافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات وضرورة التأكيد على حضور الطلاب قبل بدء الامتحان في المواعيد المحددة والحفاظ على التباعد أثناء التوافد على لجان الامتحان.

 

وأكد على ضرورة تأكد رئيس اللجنة من سلامة مظاريف الأسئلة وفتحها في المواعيد المحددة، فضلا عن توفير الراحة بشكل دائم للطلاب مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بيسر وسهولة، وتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض مع الالتزام بسير أعمال الامتحانات وفقاً للقواعد المنظمة لها.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز