عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 25 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. إصابات منتخب مصر وكأس العالم للرماية وختام فردي مصر الدولية لتنس الطاولة

فيتوريا
فيتوريا

إصابات منتخب مصر وكأس العالم للرماية وختام فردي مصر الدولية لتنس الطاولة. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 25 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 25 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 25 - 01 - 2024: إصابات منتخب مصر وكأس العالم للرماية وختام فردي مصر الدولية لتنس الطاولة.

أخبار المنتخب

إصابات منتخب مصر

يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت قيادة روي فيتوريا نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 يوم الأحد المقبل عند العاشرة مساء. ويواصل منتخبنا تدريباته في كوت ديفوار، استعدادا للقاء دور ثمن النهائي من البطولة وسط حالة من التفاؤل، رغم الظروف الصعبة المحيطة بالجهاز الفني واللاعبين منذ إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية، ثم إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي بخلع في الكتف، وتعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب، وتم التعامل الفوري عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى وأجرى جميع الفحوصات التي أثبتت إصابته بارتجاج في المخ وحالته الآن مستقرة وسوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة.  

أخبار ألعاب أخرى

 

أحمد سمير في حفل الاتحاد الإفريقي وقرعة بطولة أمم إفريقيا للميني فوتبول

استقبل رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي إدجار سانت مالا أحمد سمير رئيس الاتحادين المصري والعربي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي للميني فوتبول بمطار جوهانسبورغ الدولي لدى وصوله جنوب إفريقيا قادما من القاهرة في رحلة استغرقت عشر ساعات لحضور حفل الاتحاد الإفريقي وقرعة بطولة أمم إفريقيا والذي سيقام مساء 25 يناير 2024 والتي ستستضيفها جنوب إفريقيا شهر أغسطس المقبل.

 

الاجتماع الفني لكأس العالم للرماية

 

عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية "القاهرة 2024 – مسدس – بندقية – بندقية خرطوش"، والتي تقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، اليوم الخميس، الاجتماع الفني للبطولة تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري وعضو الاتحاد الدولي للرماية في مقر قاعة الاجتماعات بميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة. و يقام حفل افتتاح بطولة كأس العالم للرماية "القاهرة 2024" الساعة السابعة مساء اليوم بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقام البطولة بمنافسات “مسدس – بندقية - بندقية خرطوش”، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر.

 

علي فرج في نهائي جي بي مورجان

تأهل لاعب وادي دجلة علي فرج، للدور النهائي لبطولة جي بي مورجان للإسكواش، ليقترب من المنافسة على لقب البطولة البلاتينية، ويعزز من تواجده على صدارة التصنيف العالمي للإسكواش. نجح الدجلاوي علي فرج، المصنف الـ1 عالميًا، الصعود للدور النهائي بعد تغلبها على الفرنسي فيكتور كرون – المصنف الـ11 عالميًا بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-4) (11-8) (11-7)، ويلتقي "فرج" مع دييغو الياس المصنف الـ2 عالميًا في النهائي.

 

800 لاعب ببطولة الجمهورية للكيك بوكسينج

قال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج التي تقام في نادي طلائع الجيش خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير المقبل تشهد مشاركة 800 لاعب ولاعبة.

الاجتماع الفني لتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة للألعاب الإفريقية

يقام اليوم الخميس الاجتماع الفني لتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة للألعاب الإفريقية والتي ستقام خلال الفترة ما بين 26 وحتى 28 يناير الجاري داخل صالة اتحاد الشرطة بالقاهرة. وسيشهد الاجتماع، المقرر عقده في تمام الخامسة مساء، الاتفاق على نظام البطولة ومواعيد المباريات والقرعة الخاصة بالمنافسات على صعيد الرجال والسيدات بحضور كافة الفرق المشاركة بالبطولة.  

ختام فردي مصر الدولية لتنس الطاولة

تختتم اليوم الخميس، منافسات الفردي ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي، والتي تقام في الفترة من 24 حتى 27 يناير الجاري داخل مجمع صالات بالسادس من أكتوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز