عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم القلعة الحمراء يؤكد: الأهلي تراجع عن ضم أبو جبل عقب انتهاء مرحلة المفاوضات

أبو جبل
أبو جبل

شدد الإعلامي أحمد شوبير، على تراجع النادي الأهلي عن ضم محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلي، عقب انتهاء مرحلة المفاوضات وموافقة فريقه على انتقاله للمارد الأحمر.



وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس إن قرار مسؤولي الفريق الأحمر بالتراجع عن ضم أبو جبل جاء في اليوم التالي من موافقة البنك الأهلي على رحيل حارسه.

وتابع: "خبر تراجع الأهلي عن التعاقد مع أبو جبل صحيح بنسبة ١٠٠٪، وبالنسبة لأداء أبو جبل في المباراة الأخيرة وربط البعض بينه وبين كشفي لخبر انتقاله للنادي الأهلي فهو أمر لا يعقل، حارس انتقل للأهلي يجب أن تكون معنوياته في السماء وليست في الأرض".

وواصل: "الخبر الوحيد الذي يؤثر على أداء لاعب قبل مباراة مهمة هو خبر فسخ تعاقده مع ناديه، وليس بانتقاله لفريق كبير مثل الأهلي".

وفي سياق متصل، نفى شوبير ما يتردد من أخبار تشير إلى تدخل محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي من أجل عرقلة انتقال أبو جبل للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن الأمور داخل مجلس إدارة النادي الأهلي لا تسير وفقًا لأهواء لاعبيه.

وعن الموقف الأخير لملف حارس المرمى بديل الشناوي، كشف شوبير أن الأهلي قد يفضل الاعتماد على مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خاصة في ظل عدم موافقة سيراميكا كليوباترا على رحيل محمد بسام.

وأكد شوبير، أن رفض مسؤولي سيراميكا كليوباترا لانتقال بسام للنادي الأهلي، جاء ردًا على رفض مسؤولي المارد الأحمر بخروج مصطفى شوبير في صفقة تبادلية مع بسام.

وأتم شوبير: "بسام كان الاختيار رقم ١ بالنسبة للأهلي، ولكن لا يمكن لأحد أن يلوم سيراميكا على رفضه رحيل حارسه، فالأهم بالنسبة لكل نادٍ هو مصلحته الشخصية، ولا يعني ذلك أن سيراميكا كليوباترا قد ارتكب خطأ ولا يقدر موقف الأهلي ومشاركته الإفريقية بدوري الأبطال بالعكس النادي لديه أهداف يسعى لتحقيقها هو أيضًا ولن يضر بمصلحته من أجل مصلحة نادٍ آخر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز