عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صفوت يفتتح مواجهة مصر والاكوادور بكأس ديفيز للتنس

 أقيمت، اليوم الخميس، مراسم قرعة مباراة مصر والاكوادور الفاصلة بالمجموعة العالمية الأولى في كأس ديفيز للتنس، والتي تنطلق غدًا الجمعة، في تمام الحادية عشر ظهرًا على الملعب الرئيسي بنادي الجزيرة.



وأجرى القرعة الحكم العام للمباراة روبرت براون، في حضور كل من رئيس الاتحاد المصري للتنس إسماعيل الشافعي، والمهندس وليد سامي السكرتير العام للاتحاد، ومروة عبد الرحمن السكرتير العام المساعد، والدكتور إسماعيل خرما رئيس لجنة التنس بنادي الجزيرة، والكابتن نادر زهران عضو اللجنة، والكابتن ضياء نبيل المدير الفني لاتحاد التنس ونائب رئيس اتحاد التنس بالاكوادور.

وقام بسحب القرعة الكابتن نادر زهران، وأسفرت عن خوض اللاعب محمد صفوت للمباراة الأولى الافتتاحية أمام لاعب الاكوادور الفارو ميزا، بينما يلتقى اللاعب عمرو عصراوي مع نظيره ايميلو جوميز.

وتقام غدًا مباراتان في منافسات الفردي على أن تقام السبت في العاشرة صباحًا مباراة الزوجي محمد صفوت واكرم السلالي مع اندرياس اندراد ودييجو هيدالجو ويليها مباراتي الفردي حال عدم حسم أي فريق للمباريات الثلاث الأولى، حيث يلعب محمد صفوت مع ايميلو وعمرو عصراوي مع الفارو.

وبدأت مراسم قرعة المباراة بكلمة ترحيب بالحضور من جانب الكابتن إسماعيل الشافعي، والذي أكد على انتهاء كافة التجهيزات الخاصة باللقاء للخروج به في أفضل صورة مشرفة لمصر كالمعتاد.

وأهدى الكابتن إسماعيل الشافعي درع الاتحاد المصري للتنس إلى كل من نائب رئيس اتحاد التنس الاكوادوري والحكم العام للمباراة.

يذكر أن الفائز من هذه المباراة سيتأهل للمجموعة العالمية الأولى خلال شهر سبتمبر المقبل والخاسر سيهبط للمجموعة العالمية الثانية خلال شهر سبتمبر أيضًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز