عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الجلود المتطورة: المصانع تتطلع لزيادة صادراتها وتعزيز العوائد الأجنبية

مدينة الجلود
مدينة الجلود

أكد محمد زلط، نائب رئيس مجلس الجلود المتطورة، والمشرف على مدينة الجلود بالعاشر من رمضان أن المصانع القائمة بمدينة الجلود تتطلع إلى زيادة صادراتها الي الأسواق المختلفة خلال المرحلة الراهنة من أجل رفع معدلات التصدير وتعزيز العوائد من العملات الأجنبية، وذلك فى إطار المساهمة في تحقيق خطة الدولة والقيادة السياسية للوصول بالصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار.



 

وقال زلط نائب رئيس مجلس إدارة مركز الجلود المتطورة، خلال استقباله للسفير الكازاخستاني خيرات لاما، إن تنظيم جولة مفصلة للسفير والوفد المرافق له داخل المدينة، تهدف الى استعراض مختلف مراحل إنتاج الأحذية والمنتجات الجلدية والتعريف بجودة هذه الصناعة الحيوية وقدرات المصانع المحلية.

 

وأكد زلط إن سفير كازاخستان أعلن إعجابه الكبير بالمهارات الحرفية والجودة العالية لمنتجات المصنوعات الجلدية والأحذية التي تصنع في مصر.

 

واعتبر زلط زيارة خيرات لاما السفير الكازاخستاني لمدينة الجلود بالعاشر كمؤشر إيجابي على تطور عمل مصانع المدينة، التي تعد اكبر تجمع متكامل بهذا المجال، ومن المتوقع أن تتبع هذه الزيارة مزيدًا من الإتصالات والتنسيق مع شركات كازاخستانية للتعاون علي مختلف المجالات الصناعية والتصديرية.

 

ومن جانبه، قال أحمد الحسيني الألماني عضو مجلس إدارة مدينة الجلود بالعاشر من رمضان إن مصانع المدينة حريصة على إنتاج أحذية ومنتجات جلدية ذات جودة عالية لتلبية الاحتياجات المحلية والتصدير.

 

وأوضح أن التنوع والتطور الكبير الذي شهدته مصانع المدينة أثار إعجاب سفير كازاخستان متوقعًا أن يكون لهذه الزيارة مردود ايجابي علي مستوي التجارة مع كازاخستان من حيث تصدير منتجات الجلود لهذه الأسواق.

 

واستطرد الألماني حديثه قائلًا إن مصانع المدينة لديها خطة لتعظيم شعار صنع في مصر عبر تحقيق قيمة مضافة حقيقية وتنمية هذه الصناعة الهامة، مؤكدًا ان المنتج المصري يتمتع بسمعة طيبة في الاسواق الخارجية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز