عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى شوبير يتصدر تريند مصر بعد تألقه أمام ميدياما الغاني بأبطال إفريقيا

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

يتصدر مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، تريند مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تألقه في مباراة الأهلي وميدياما الغاني، على ملعب ميدياما، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.



 

وخرج شوبير بشباك نظيفة للمباراة الثانية على التوالي، بعدما شارك أساسيًا أمام شباب بلوزداد ونجح في القيام بـ5 تصديات 4 منها من داخل منطقة الجزاء.

 

وحصل شوبير بعد إنقاذه مرمى الأهلي أكثر من مرة، على تقييمه خلال المباراة بنسبة تصل إلى 7.1.

 

واحتفت جماهير الأهلي بحارس المرمى مصطفى شوبير، بعد تألقه في مباراتي ميدياما الغاني وبلوزداد الجزائري، ووجهوا رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي، طالبوهم باعتماد مصطفى كحارس لمرمى الأهلي حتى بعد عودة محمد الشناوي.

 

ولعب شوبير الحارس الشاب دورًا عظيمًا في خروج الأهلي بشباكه نظيفة أمام بطل الجزائر بعدما تصدّى لأكثر من 6 هجمات خطيرة للفريق الجزائري.

 

ويواصل مصطفى شوبير نجاحه في إثبات نفسه في الحفاظ على شباك فريقه الأهلي، خاصة أنه تألق في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الأخير أمام الوداد المغربي بالقاهرة في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين لهدف، حيث تصدى وقتها لفرص خطيرة كانت كفيلة بخروج الأهلي فائزاً قبل أن يتعادل في لقاء الإياب بالمغرب بهدف لمثله ليحصد الشياطين الحمر على اللقب الإفريقي بمساهمة واضحة من الحارس مصطفى شوبير.

 

ويرتفع مستوى مصطفى شوبير مع الأهلي وتزداد فرص مشاركته مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، باعتباره الأفضل ويرفع أسهم انضمامه للمنتخب الوطني الأول في معسكر مارس المقبل الذي سيخوض خلاله المنتخب دورة ودية بمشاركته، حيث بات من المتوقع أن يقوم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني حسام حسن بضم حارس الأهلي للمنتخب في دورة دبي التي ستُشارك فيها منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا، وتقام خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز