عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

7 لاعبين محترفين لمعسكر منتخب مصرواستبعاد الننى

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسباب استدعاء محمد صلاح لقائمة المنتخب الوطني لمعسكر مارس المقبل، رغم إصابته وغيابه عن المشاركة مع فريقه خلال الفترة الماضية.



 

قال شوبير في تصريحات عبر برنامجه إلاذاعي أون سبورت إف إم : ان الجهاز الفني عمل اللي عليه واختار محمد صلاح في صفوف المنتخب، لكنه بعيد عن المشاركة مع ليفربول منذ 4 مباريات بسبب استعجاله للعودة إلى الملاعب خلال مباراة برينتفورد في الدوري، وهذا الأمر تسبب في تجدد اصابته.

 

واضاف: معسكر منتخب مصر سينطلق يوم 12 مارس، لكن المحترفين لن ينضموا إلا مع بداية الأجندة الدولية يوم 18 من الشهر نفسه، ليفربول أرسل خطابا بعدم ضم محمد صلاح لاستكمال العلاج.

 

وشدد خلال تصريحاته على أن منتخب مصر متمسك باستدعاء محمد صلاح للانضمام الى قائمة المنتخب.

 

وأوضح شوبير: صلاح إنسان شديد الحساسية والانتقادات تؤثر عليه، لكن حسام حسن بعدها تحدث باحترام عن محمد صلاح، وإذا استبعده من المنتخب اللاعب نفسه هيكون زعلان.

 

واختتم شوبير تصريحاته: الدورة الودية غير مهمة وسلامة اللاعب هي الأهم، لكن علاج الأمر بين الطرفين سيكون بتوفير أجواء ودية في المنتخب، ولو صلاح زعلان يتم توضيح سوء التفاهم مع الجهاز الفني، ولا بد أن يكون لاتحاد الكرة ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي دور لتصفية الأجواء، ولا بد من التدخل العاقل والحكيم في هذا الأمر.

 

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات، واللاعبون هم: محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمد شريف.

 

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

 

وشهدت قائمة المحترفين استبعاد محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وعودة محمد شريف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز