عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شقوير": العلاج الحر يتابع 150 منشأة طبية وضبط 2 مستشفى تعمل بدون ترخيص

د محمد شقوير
د محمد شقوير

شكلت إدارة العلاج الحر، بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، حملة مكبرة للمرور على المنشآت الطبية الخاصة، في كافة أنحاء كفر الشيخ.



 

 

وقامت الحملات التي ترأستها الدكتورة أميرة هانم عبدالسلام، مدير إدارة العلاج الحر، بالمرور على 150 منشأة، منها 64 منشأة مرخصة، و36 منشأة غير مرخصة، ويتم إصدار قرارات غلق لها لتنفيذها لاحقًا.

 

 

وتمكنت حملات العلاج الحر، بمحافظة كفر الشيخ، من تنفيذ 16 قرار غلق إداري، وتحويل 7 محاضر إثبات حالة إلى النيابة العامة، و27 محضر فض شمع لمنشآت سبق تشميعها قبل ذلك.

 

 

وأسفرت حملات العلاج الحر، من ضبط 2 مستشفى تعمل بدون ترخيص، وتم تحرير محضر إثبات حالة لمنشأة تعمل بدون ترخيص وبالتعاون مع هيئة الدواء تم تحريز الأدوية الموجودة بالمستشفتين وتحرير محضر بذلك.

 

 

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، إن الحملات المكبرة التي تشنها إدارة العلاج الحر بالمديرية، تهدف إلى ضبط المخالفات في المنشآت الطبية الخاصة، وضمان تقديم خدمة طبية آمنة للمواطنين.

 

 

وأوضح الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، أن الحملات تهدف أيضا إلى التأكد من التزام المنشآت الطبية بالاشتراطات الصحية والقوانين المعمول بها.

 

من جانبها أكدت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، على أهمية استمرار هذه الحملات المكبرة على المنشآت الطبية الخاصة، لضمان تقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين.

 

 

ودعت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، مقدمي الخدمة الطبية بالمنشآت الخاصة إلى ضرورة الالتزام بالقانون والعمل على تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة بالقطاع الخاص.

 

 

وأكدت الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن هذه الحملات تأتي جميعها تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتنفيذا لتوجيهات وتعليمات، الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز