عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العين الإماراتي يقتل آمال رونالدو في التأهل بأبطال آسيا

العين الإماراتي يقتل آمال رونالدو في التأهل بأبطال آسيا
العين الإماراتي يقتل آمال رونالدو في التأهل بأبطال آسيا

بعد مباراة مثيرة انتهت باللجوء لوقت إضافي، ودع نادي النصر السعودي دوري أبطال آسيا من ربع النهائي ونجمه كريستيانو رونالدو على يد العين الإماراتي بعد حضور والدة النجم البرتغالي لدعمه وكان يشير لها بالمنصة ولعائلته.



 

 

وأكد عبر صفحته كاتبًا بالإنجليزية “سنفوز إن شاء الله "بينما انتهت المباراة 3-1 بركلات الترجيح بعد فوز النصر 4-3 في الوقت الإضافى من المباراة التي جرت مساء الاثنين بالرياض ، على ملعب الأول بارك في إياب ربع النهائي، ليغادر العالمى المسابقة فى أول أيام رمضان بعد الخسارة ذهابا 1-0، ليتأهل العين لمواجهة الفائز من عملاقي السعودية الهلال ضد الاتحاد التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء.

 

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بفوز النصر 3-2 ليصبح مجموع اللقاءين 3-3، ليلجأ الفريقان لوقت إضافى على شوطين بعد إلغاء الاتحاد الآسيوي لقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين، وفى الوقت بدل الضائع يسجل العين هدف التعادل من خطأ لحارس النصر راغد النجار سجل منه سلطان الشامسى لاعب العين، وعاد كريستيانو رونالدو بهدف الفوز فى الدقيقة 117 من ركلة جزاء ليصبح مجموع المباراتين 4-4 ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للضيوف بنتيجة 3-1 بعد إهدار لاعبي النصر لـ3 ركلات ترجيح.

وانتهى الشوط الأول بتقدم العين 2-1، أحرز هدفي العين المغربي سفيان رحيمي في الدقيقتين 28 و45، قبل أن يحرز عبد الرحمن غريب مهاجم النصر هدف التعديل

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز