عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الأم
البنك الاهلي

بالدموع والزغاريد استقبلت خبر فوزها بلقب الأم المثالية عن محافظة المنيا

الأم المثالية جده صادق إبراهيم
الأم المثالية جده صادق إبراهيم

وسط مشاعر امتزجت فيها دموع الفرحة والزغاريد عبرت الأم المثالية عن محافظة المنيا جده صادق إبراهيم سيد أحمد عن سعادتها بفوزها بلقب الأم المثالية وكانت تردد  فرحانة ربيت ولادي وجبرت بخاطرهم وربنا يحسن ختامي. 



 

وقالت جده صادق: في هذه اللحظة نسيت كل التعب والأمراض والمعاناة الصعاب على مدي 32 عاما، واجهت خلالهم كل الصعاب من أجل أبنائي. 

 

تضيف جده: أصبحت ارملة في عز شبابي حيث تزوجت وعمري عشرين عامًا وكتب الله نهاية هذا الزواج بوفاة زوجي بعد عامين فقط بعد إصابته بالعجز ورزقت خلاله بطفلين وكان عمرهما في ذلك الوقت عامين، وتسعة أشهر، وكان يعانيان منذ ولادتهما فاصيب الأول بمرض انيميا البحر المتوسط، والثاني بإعاقة حركية وأصيب أنا مع معاناتي من أمراض مزمنة منذ وفاة زوجي مثل مرضي الضغط والسكر مؤخرا إثر العصب السابع على نظري.

 

وقالت جده: رفضت الزواج مرة أخرى وكرست حياتها من أجل أولادي لظروفهم حتى نجح الأول وحصل على دبلوم صنايع 5 سنوات والثاني على دبلوم فني صناعي. 

 

وأشارت "جده"، الأم المثالية عن محافظة المنيا إلى أنها تعيش مع ابنيها في منزل واحد بعد زواجهما ومع أحفادها الخمسة والتي تقوم برعايتهم وإعانتهم على الحياة أيضا لظروف أبنائها، مؤكدة: سأقوم برعاية أبنائي وأحفادي حتى آخر نفس، واتمنى يكرمني الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن يحصل ابني المعاق على معاش يعينه وأسرته على متطلبات الحياة وعمرة أزور فيها بيت الله الحرام. 

 

وحول من أول شخص أبلغها بفوزها بلقب الأم المثالية تقول "جده"، انها علمت بفوزها بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة المنيا من خلال الصحافة والإعلام ومديرية التضامن الاجتماعي، موضحة انها ذهبت للمديرية لتقدم على المسابقة بعدما سمع قصتها القائمون على مديرية التضامن الاجتماعي، وأكدوا لها أن رحلة كفاحها تستحق التكريم، موضحة ان هناك مندوبة من الوزارة حضرت للمنزل، وتابعت كل تفاصيل حياته. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز