عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجموعة سعيد القبيسي لربيع 2024.. ألوان زاهية وزهور راقصة على أنغام الكريب الناعم

في رحلة عبر حقول الزهور، يُنسج مصمم الأزياء اللبناني "قبيسي" حكاية حبّه بين القماش والألوان...



حيث تنبض مجموعة الأزياء الجديدة الخاصة به بروح الأنثى الرقيقة، وتُجسّد إبداعه في مزج الألوان الجريئة مع القصّات الأنيقة، لتُقدم للمرأة إطلالة ساحرة تليق بجمالها.

 

فساتين ربيع 2024

 حيث اشتملت مجموعته لربيع 2024 على فستان كريبي فاتح يتميز بنقشة ورود دقيقة وخصر مطاط وأكمام مستقيمة وفتحة رقبة على شكل حرف V، يأتي مع حزام من القماش المطابق، ويعرض خط الخصر بأناقة.

 

 

كما احتوت على قفطان كريمة مطبوع بالورود، وهو مزيج رائع بين الأناقة والرقي، يتميز هذا الفستان بفتحة على شكل حرف V بالإضافة إلى أكمام مستقيمة للحصول على مظهر دائم الأناقة، كما أن التنورة مزينة بكشكشين رقيقين يضفيان لمسة من الأناقة على التصميم العام.

 

 

يُمكنك أن تلقي نظرة سيدتي على الفستان الشيفون الجورجيت، المُزين بتطريز ناعم يتدفق من الأعلى إلى الأسفل ويزين حافة الأكمام الواسعة، ويأتي الثوب مع حزام من نفس قماش الثوب، يبرز منطقة الخصر بأناقة.

 

 

 

ثوب القفطان الوردي الغباري يجعلك أكثر أناقة، وهو مصنوع من الكريب مزين بأزهار اورجانزا مطرزة بتطريز ثلاثي الأبعاد بشكل رائع مليئة بالكريستالات والترتر الوردي، تمتد بسلاسة من أعلى القفطان حتى الحافة على جانب واحد، ويتضمن جيوبًا في البنطلون لمزيد من الراحة أثناء ارتداؤه.

 

ويكتمل المظهر الخارجي بوجود كاب حريري يتصل بشكل أنيق بالقفطان، مما يخلق مظهرًا مذهلاً ومتماسكًا.

 

الورود تجعلُكِ أكثر أناقة وإشراقًا، وصنع ذلك الثوب من قماش كريب مُزين بطبعة ورود جميلة، ويتميز بياقة هالتر أنيقة وتنورة واسعة تبرز شقًا وسطًا أنيقًا، مما يضيف لمسة من التطور إلى التصميم.

 

 

يمكنك أن تتعرفي على  قفطان الكريب الجورجيت، وهو تحفة من التطريز الرائع والأناقة الخالدة، يتميز القفطان بزهور مطرزة بشكل معقد على الجزء العلوي، وتنورة مطاطية، ويتم ربطه بأناقة عند الخصر بحزام من القماش المطابق.

 

 

يتميز القفطان الكريبي الفاتح اللون بتطريز بتقنية الليزر ثلاثي الأبعاد بدءًا من الأعلى ويمتد إلى جانب واحد من التنورة، كما يأتي مع كاب قابل للفصل يضيف مما تنوعًا للمظهر.

 

 

تضم مجموعة ربيع قبيسي فستان بقصة حورية البحر  بلون أوفوايت مصنوع من قماش كريب البوليستر، يتميز بياقة على شكل حرف V عميقة مطرزة على طول فتحة الصدر والخصر وشق التنورة مع حواف تجمع بين خيوط الحرير والترتر، وكمين متدرجين مع كشاكش يكملان أناقة الفستان ليمنحك إطلالة أميرة عربية.

 

 

إذا كنتي تبحثين عن تصميم يجعلك أكثر أناقة فيناسبك البلوزة الطويلة المطبوعة بنقشة الزهور على شكل حرف A مصنوعة من قماش سكوبا مع شق جانبي، تكملها بنطلون مستقيم بلون البرتقالي من نفس قماش سكوبا.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز