عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صوت الشعب": الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس السيسي تحمل طموحات كثيرة لمصر والمصريين

الدكتور محمد بدران والدكتورة منال متولي
الدكتور محمد بدران والدكتورة منال متولي

أشار الدكتور محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب، أن الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي تحمل طموحات كثيرة لمصر والمصريين، حيث أنها بمثابة سنوات حصاد لما تم إنجازه خلال العشر سنوات الماضية، مؤكدا نجدد العهد فيها على الوقوف خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي صفا واحد نحو الجمهورية الجديدة التي تليق بمصر والمصريين.



 

  وأضاف رئيس حزب صوت الشعب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في تثبيت اركان الدولة وحمايتها من السقوط في براثن الإرهاب والجهل في مختلف المجالات، موضحا أنه منذ تولية الدولة أصبحت تتبني فكرا طموحا جادا في اقتحام المشكلات والقضايا والملفات التي أهملت لعقود وعقود. 

 

 وأوضح الدكتور محمد بدران، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة خاضت حروبا على مدار العشر سنوات الماضية في مختلف المجالات بدء من حربها على الإرهاب ثم حربها ضد الإهمال والتهميش والفساد من خلال البناء والتنمية والتعمير. 

وأضاف الدكتور محمد بدران،  أن العشر سنوات الماضية شهدت إنجازات تتحقق في مختلف المجالات بداية من الطرق والكباري حتى المصانع والاستثمارات والشراكات الدولية ومع القطاع الخاص والصحة والتعليم والاقتصاد والسياسة ، مشيرا الي أن تلك الحقبة فترة من أهم فترات تاريخ مصر المعاصر التي ستذكرها الأجيال جيلا بعد جيل. 

فيما قالت الدكتورة منال متولي، نائب رئيس حزب صوت الشعب، إلي أن القيادة الحكيمة والاستراتيجية الواضحة السليمة نجحت في استعادة الريادة المصرية في المنطقة والعالم، من خلال عمل شراكات موسعة وتعاون مثمر مع عدد كبير من الدول والكيانات الاقتصادية العالمية بما يعزز من قدرة الاقتصاد المصري على مواجهة التحديات، فضلا عن الوساطة لحل العديد من القضايا بالإقليم.

وأشارت الدكتور منال متولي، نائب رئيس حزب صوت الشعب، أن التاريخ سيقف طويلا أمام انحياز الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري منذ عشرة سنوات حتى اليوم، موضحا أنه لولا قيادته الحكيمة لدفة البلاد ما كنا هنا اليوم حيث نجح سيادته في حماية الدولة من السقوط في براثن الإرهاب والتطرف، وأن الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي تأتي وسط أحداث دقيقة في المنطقة والعالم والتي تؤثر بدورها على كل دول العالم وفي القلب منها مصر، مشددا على أن مصر نجحت في عهد الرئيس السيسي في استعادة ريادتها في المنطقة والعالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز