عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على ملعبي مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية

الاهلي
الاهلي

استقر مسؤولي كرة القدم المصرية على إقامة مباراتي الأهلي والزمالك بمنافسات الدوري المصري للمحترفين "النيل" على ملاعب المملكة العربية السعودية. ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، وضمن فعاليات موسم الرياض.



 

وعلمت "بوابة روزاليوسف" أن ملعب الأول بارك في جامعة الملك سعود بالرياض يستضيف مباراة الدور الأول على أرض الزمالك في 15 إبريل. وفي الوقت ذاته ستقام المباراة الثانية (أرض الأهلي) على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الـ25 من شهر يونيو.

 

وأكد الأهلي في بيان رسمي موافقته المبدئية على إقامة المباراة في السعودية، إذ جاء البيان على النحو التالي:

 

"بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك.. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز