عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجآت عديدة تواجه آسر ياسين وعائشة بن أحمد في الحلقة العاشرة من "بدون سابق إنذار"

آسر ياسين في مشهد من بدون سابق إنذار
آسر ياسين في مشهد من بدون سابق إنذار

آسر ياسين وعائشة بن أحمد، يواصلان رحلة البحث عن ابنهما ورعاية عمر، واختفاء زوجة أحمد خالد صالح، ومفاجآت كثيرة في حلقة اليوم من "بدون سابق إنذار". 



 

مفاجآت كثيرة شهدتها الحلقة العاشرة من مسلسل "بدون سابق إنذار"، حيث يقرر مروان قضاء اليوم مع عمر، بينما تتابع ليلى مهامها الجديدة في العمل بعد الترقية، نهى تحاول معاقبة حسن وتختفي برفقة الأولاد. 

 

يقابل عمر أحد أصدقائه بالصدفة فيرتبك ويقلق مروان من رد فعله، وانتكاسه نفسيا من جديد.

تقابل نهى أخاها وهي تحاول أن تطمئن عليه بعد أن شكت في عودته للمخدرات من جديد، وتؤكد له أنها في ظهره، وستحاول مساعدته برغم المشاكل التي يوقعها فيها.

وشكوى أختها حنان المتواصلة منه، ولكنه سرعان ما يخيب ظنها من جديد. 

تقابل أمينة حسن وهي لا تزال تحاول مساعدته في أزمته المالية، يدعوها حسن لحضور حفلة معه، بينما تستشيرها ليلى وهي مرتبكة في موضوع البوست وتفكر في حذفه.

يعود عماد بأخبار لمروان أن ما حدث كان بسبب سوء تفاهم، بينما تلومه فريدة على اختفائه وتأخره في تسليم المشروع.

 

 يحاول حسن الوصول لنهى التي اختفت برفقة الأولاد، وقد بدأ يشعر بالقلق أكثر فأكثر عليه مما دفعه للانفعال على إيهاب كي يصل إليها حتى تظهر فجأة.

 يحاول مروان الوصول لطريقة أخرى للتواصل مع زينب ثم يفاجأ بأن ليلى قد نشرت بوست على السوشيال ميديا قد يفتح لهم باب جديد الحلقة العاشرة  انتهى عرضها منذ قليل عبر قنوات  Dmc و art hekayat  ومنصة watch it . المسلسل مكون من ١٥ حلقة  ومواعيد عرضه كالتالي: Dmc : 6:30 PM  Dmc drama : 8:00 PM Watchit : 6:30 PM ART Hekayat  6:30 PM

وهو من إخراج هاني خليفة، فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل.

 

المسلسل من بطولة النجم أسفر ياسين وعائشة بن أحمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام وعمر الشناوي، وظهور خاص للنجمة بسمة.

  المسلسل سيتم عرضه عبر قنوات dmc وart ومنصة watch it.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز