عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طعنوه في رقبته وخنقوه بكوفيه.. أمن الدقهلية يضبط المتهمين بقتل "مُدرس الجمالية"

المجني عليه
المجني عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة مُدرس بالمدرسة الفنية الثانوية بمدينة الجمالية، مقتولًا وملقى داخل مروى مائي بنطاق المركز، وتبين أن وراء الواقعة 3 عاطلين بغرض سرقة دراجة توكتوك يعمل عليها، وجرى ضبط المتهمين. 



 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بالعثور على جثة شخص ملقاة داخل مروى مائي، على طريق قرية الإسكندرية الجديدة بنطاق المركز.

 

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى محمود رفعت مسعد الطويل، ويبلغ من العمر 43 عامًا، مُدرس بالمدرسة الثانوية الفنية بالجمالية، وسائق توكتوك، مقيم بمدينة الجمالية، ومُبلغ بغيابه قبل أسبوع من العثور على جثته عقب خروجه للعمل على دراجته النارية.

 

وبمناظرة الجثمان تبين وجود طعنة نافذة بالرقبة من الناحية اليسرى، وكوفية ملفوفة حول رقبته، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق. 

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث شمال الدقهلية، برئاسة العميد هيثم منصور، رئيس فرع البحث الجنائي بمنطقة الشمال، والعميد هشام الهلالي، مفتش المباحث الجنائية، وضم الرائد عمر الأمير، رئيس مباحث الجمالية، والرائد أحمد طلعت، رئيس مباحث ميت سلسيل، والنقيب محمد الغزالي، معاون مباحث مركز المنزلة، والنقيب علاء ثروت، معاون مباحث قسم المنزلة، والنقيب أحمد الشرنوبي، معاون مباحث مركز الجمالية، لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة. 

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء الواقعة 3 عاطلين وهم: بسام ج.ال.، ويبلغ من العمر 29 عامًا، وإبراهيم ع.ال.ال.، ويبلغ من العمر 31 عامًا، مقيمان بمدينة منية النصر، وراني م.ال.، ويبلغ من العمر 26 عامًا، مقيم بدكرنس.

 

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، تمكنت حملة أمنية من ضبط المتهمين أثناء اختبائهم بمحافظة مرسى مطروح، وبمواجهتهم أقروا باستدراجهم المجني عليه من مدينة الجمالية بحجة توصيلهم لقرية الإسكندرية الجديدة، وفي الطريق طلبوا منه التوقف لدقائق، ثم غافله المتهم الأول وطعنه بخنجر في رقبته، ثم خنقوه بالكوفية وقيدوه، وألقوه في مكان العثور عليه، واستولوا على دراجته النارية وفروا هاربين.

 

كما أرشدوا عن بيعهم الدراجة للمتهم الرابع ويدعى أحمد ر.إ.، مقيم بعزبة حمادة التابعة لمركز دكرنس، مقابل مبلغ 15 ألف جنيه، وأكدوا علمه بكونها من متحصلات الجريمة، وجرى ضبطه، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز