عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الاتحاد الدولي: الأهلي الـ6 عالميًا.. متقدمًا علي أتلتيكو مدريد وروما وبايرن ميونخ وبرشلونة

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء التصنيف العالمي للأندية علي مستوي العالم، حيث جاء الأهلي السادس عالميا وهو ما يرفع معنويات جماهير الاهلي قبل مواجهة مازيمبي الكونجولي في ذهاب نصف نهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقية.



وأعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء التصنيف الرسمي عن الفترة من إبريل 2023 وحتى 31 مارس 2024 حيث تصدر التصنيف مانشستر سيتي الانجليزي.

وجاء في المركز الثاني ريال مدريد الإسباني وابسي انترناشونال ميلانو في المركز الثالث وبايرن الألماني ويسي ميلان الايطالي ثم الاهلي المصري.

وجاء بعد اي اس روما الإيطالي ثم فيرمنينسي البرازيلي اتلتيكو مدريد الإسباني، ثم اندهوفن الهولندي في برشلونة الذي ترجع كثيرا بايرن ميونخ الألماني ليفربول الانجليزي بالميراس البرازيلي، ثم بقية الاندية الذي جاء في آخرها لايبزيج الالماني.

 بالرغم من أن الأهلي من المستويات الخامس إلا أنه سبق انديه عالميه كثيرة في المستوى الـ7 والمستوى الـ6 نتيجة لي البطولات الكبرى التي حققها فريق النادي الأهلي على المستوى المحلي والقاري والعالمي والتي كان آخرها برونزية بطولة كاس العالم التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وقبلها فوزه بالدوري رابطة الابطال الإفريقية والسوبر المحلي.

 استقبل هذا الخبر بترحاب شديد من جماهير النادي الأهلي الذي دشنت هاشتاج # لفريق الكرة بعنوان الدستة يا أهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز