عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر مطالب أولياء أمور الثانوية العامة

أكد عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر، أن هناك مطالب لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة، منها نشر فيديو توضيحي لدفعة 2024 على الصفحة الرسمية للوزارة تتضمن طريقة الحل وكتابة رقم الجلوس في البابل شيت"، والتشديد على البدء في دخول اللجان قبل موعد الامتحانات الأساسي بربع ساعة، للانتهاء من الامضاءات للطلبة والإجراءات اللازمة، ومع بداية الامتحان تكون اللجنه بكامل هدوئها".



 

كما طالبت أولياء الأمور بالتدقيق في ترجمة المواد من العربي للغات، وتجنب أخطاء الترجمة وتجنب أن السؤال يتفهم بطريقة مختلفة عن اللغة العربية، وأيضا الرسومات تكون أكتر وضوحاً من العام السابق، موكده عدم وجود اسئله لطلاب التجريبي باللغات الأجنبية ايوه بطلبه المدارس الحكومية.

 

وطالبت أولياء الأمور بالتدرج بمستوى الأسئلة والتأكيد على ٣٠% للطالب أقل من المتوسط، و٤٠% للطالب المتوسط و٣٠% للطالب المتميز وعدم وجود اسئله تعجيزية.

 

كما طالبوا بتسليم ورق للطالب لحل الخطوات كمسودات خصوصا للمواد العلمية دا بالنسبة لعلمي علوم ورياضة، ومراعاة الطالب في الامتحانات خاصة المواد التي لا يوجد قبلها ايام مراجعة، وعدم تشتيت الطالب فى اللجنه والتوتر وتوفير المراوح والتهويه المناسبة بسبب الامتحان فى عز الحر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز