عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القصير يبحث موقف تقنين وضع اليد على أراضي هيئة التعمير

السيد القصير وزير الزراعة خلال الاجتماع بقيادات هيئة التعمير
السيد القصير وزير الزراعة خلال الاجتماع بقيادات هيئة التعمير



عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اجتماعا، أمس، لبحث الموقف التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية المتعلقة بملفات دراسات التربة والحصر التصنيفي وتقنين الأراضي والتحول الرقمي وذلك بحضور د. محمد الشحات المدير التنفيذى للهيئة وبعض قيادات الهيئة.

 

وناقش الاجتماع الانتهاء من الإجراءات القانونية لتوفيق أوضاع المواطنين المتواجدين بأراضي هيئة التنمية الزراعية في شبه جزيرة سيناء ومناطق سهل الطينة وجنوب القنطرة وشرق البحيرات وشرق السويس وكذلك الواقعة بزمام محافظة بورسعيد بمنطقة شمال سهل الطينة، واستخراج العقود المؤمنة لهم من مجمع الوثائق المؤمنة.

 

واستعرض الاجتماع جهود الهيئة في مجال التحول الرقمي والتوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية تسهيلا لإجراءات المتعاملين معها.

 

وناقش القصير مع قيادات هيئة التعمير والتنمية الزراعية الموقف التنفيذي لأعمال دراسات التربة والحصر التصنيفي وكذلك إزالة المعوقات التي تواجه الاستثمار.

 

كذلك استعرض جهود الهيئة في مجال تحصيل مستحقات الدولة لدى الغير واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال التعديات غير القانونية على الأراضي ولاية الهيئة على مستوى الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز