عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد إيقاف القيد.. عضو مجلس إدارة الزمالك يكشف مفاجآت في قضية بوطيب

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كواليس إيقاف القيد للأبيض، بسبب قضية المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.



كتب أدهم عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، "تلقى نادي الزمالك إخطارا من الفيفا بايقاف القيد للاعبين جدد لحين سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب، ما أشبه الليلة بالبارحة، ماساة جديده تضاف إلى مأسي قضايا محمد ابراهيم واتشيمبونج وسبورتنج لشبونه، الأحداث تتشابه والعقوبات تتكرر.

جانب من ميراث بائس وتركه فاسدة ورثها المجلس الحالي؛ نتيجة ممارسات شابها التراخي والجهل والانتفاع والاهمال وتغليب المصالح الشخصية.

تفاصيل من واقع اوراق القضية توضح، تاريخ شكوى نادي الزمالك: ١٨ يونيو ٢٠٢٠

تاريخ شكوى اللاعب المضاده لشكوى نادي الزمالك: ٣٠ اغسطس ٢٠٢٠.

أحداث القضية:

تضمنت أوراق غير سليمة وادعاءات غير صحيحة من نادي الزمالك أضعفت موقف النادي وتم رفض جميع مطالبات النادي في حين أقرت المحكمة بصحة موقف اللاعب وأصدرت حكما بإلزام النادي بسداد مستحقات اللاعب المتأخرة، بالإضافة إلى تعويض نتيجة فسخ النادي للعقد من طرف واحد دون وجود سبب عادل.

أحداث القصة

تبدأ بالتعاقد مع اللاعب من نادي مالاتيا سبور التركي مقابل ١،٥ مليون يورو، بعقد لمده ثلاث سنوات ونصف في يناير ٢٠١٩ بعقد سنوي ١،٣ مليون يورو ما يعادل ١٠٨ آلاف يورو شهريا.

والمتابع لتاريخ انتقالات اللاعب يجد ما يلي:

١-انتقالات اللاعب عبر مشواره كانت انتقالات حره بدون مقابل فيما عدا انتقاله لنادي الزمالك.

٢- تم فسخ العقد من طرف النادي في يناير ٣٠ يناير ٢٠٢٠.

٣-تعاقد اللاعب في ٢ يناير ٢٠٢١ اي بعد سنة من انتهاء علاقته بنادي الزمالك مع نادي لوهافر الفرنسي مقابل راتب شهري ١٨ الف يورو !!

٤-ظل اللاعب بلا نادي عام كامل من يناير ٢٠٢٠ وحتي يناير ٢٠٢١

نعم عزيزي المتابع لم تخونك عيناك الراتب الشهري للاعب في نادي لوهافر كان ١٨ الف يورو مقابل ١٠٨ الف يورو راتبه الشهري في نادي الزمالك !!!!

 

موقف المجلس:

١-المجلس تحسب لهذا الحكم وبدأ قبل ورود القرار بالتواصل مع محامي اللاعب عن طريق محامي النادي للوصول إلى صيغة اتفاق وتسويه مع اللاعب، والتي قد تجنب النادي عقوبة إيقاف القيد.

٢-لا يزال النادي يمتلك الوقت الكافي لإدارة توابع القضيه حتي تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد بعد انتهاء الموسم الحالي.

٣- المجلس تعامل في الفترة السابقة مع قضايا لها ذات الأثر، واستطاع النجاح في إدارة الملف بموضوعية وشفافية الأمر الذي ترتب عليه حل جميع القضايا السابقة.

٤- المجلس يمتلك من الكفاءة والوعي والصبر والقدرة على التواصل ما يمكنه من إنهاء هذه القضية بالشكل الذي يرضي رغبات وطموح جماهير النادي العظيمة. 

 

٥-المجلس يطمئن جماهير الزمالك العظيمة بأنه لن يدخر جهدا أو وقتا أو مالا في التعامل مع هذه القضية.

 

٦-المجلس يحتفظ بحقه بعد الدراسة والنظر في حيثيات الحكم في تحويل الملف الي الجهات الرقابية بما يحفظ حقوق النادي القانونية تجاه أي طرف أخطأ عن جهل أو عن عمد وأدى إلى الإضرار بمصالح النادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز