عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوادي الجديد تطرح اسماك بلطي بـ20 جنيها للكيلو أمام المواطنين

احد منافذ بيع الخضر بالوادي الجديد
احد منافذ بيع الخضر بالوادي الجديد

طرحت محافظة الوادى الجديد اليوم الاحد اسماك بطلي باسعار 20 جنيها للكيلو الواحد بالمنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للمحافظة بكافة القرى والمدن وذلك في خطة لتخفيض الاسعار وتوفير كافة احتياجات المواطنين من اللحوم والاسماك والطيور باسعار مخفضة.



وأكد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في تصريح له، طرح سلع تموينية وخضروات وفاكهة ولحوم طازجة بجميع منافذ الوحدات المحلية بمراكز المحافظة الخمس منها سمك بلطي طازح قادم من مفيض توشكي بسعر 20 جنيها وبكميات كبيرة حتى يستفيد منها اكبر عدد من المواطنين.

ولفت المحافظ، إلى أن المنافذ أسهمت بشكل كبير في توفير احتياجات المواطنين من الخضروات والفاكهة، كحماية للمواطنين من جشع التجار، واحتكار الأسواق مع ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة خلال الفترة الحالية.

كانت الوحدات المحلية بمراكز الوادي الجديد دشنت منافذ كبيرة لبيع المنتجات الزراعية والخضروات بأسعار مخفضة، وأعلنت عن قائمة أسعار بها على صفحتها الرسمية، ووجهت الدعوة للمواطنين بالحصول على متطلباتهم، كما جرى تجهيز سيارات تابعة للوحدة المحلية، للمرور على الأحياء السكنية وبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز