عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة بعد إيقاف ربيعة وإصابة عبدالقادر واستبعاد أفشة

يستضيف فريق الأهلي في السابعة مساء اليوم فريق الجونة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري نايل.



 

يحتل فريق الأهلى المركز الـ11 في جدول المسابقة، برصيد 24 نقطة من 12 مباراة خاضها فاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث، وخسر مباراتين، وأحرز لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا، ويأتي فريق الجونة في المركز الـ8 برصيد 28 من 19 مباراة خاضها فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات أحرز لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 26 هدفا فاز الأهلي في آخر مباراة في الدوري على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة فاز فريق الجونة على الاتحاد السكندري في مباريات الجولة الماضية.

 

يجري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، تغييرات اضطرارية في تشكيل الفريق المتوقع اليوم أمام الجونة بعد إيقاف مدافع الفريق رامي ربيعة بسبب تراكم الإنذارات وإصابة أحمد عبد القادر و محمد هاني في مباراة الإسماعيلي في الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري.

 

ومن المحتمل أن يلعب أحمد كمال عبدالواحد كظهير ايمن ليعوض غياب محمد هاني، ويمكن الاعتماد على محمود متولي في مركز قلب الدفاع بديلاً عن رامي ربيعة أو عمر كمال في قلب الدفاع والاعتماد على أكرم توفيق كظهير ومشاركة حسين الشحات بديلا عن احمد عبدالقادر.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الجونة  من المتوقع طبقاً لقائمة فريق الأهلى استعدادا للقاء أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة، كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبوعلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز