عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| قبل مواجهة سموحة.. جوميز "بين نارين" بسبب نهائي الكونفدرالية

جوميز
جوميز

وقع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في ورطة، قبل مواجهة سموحة اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري. 



 

يدخل الأبيض المباراة بغيابات عديدة، وصلت إلى 12 لاعبا، وهم: حمزة المثلوثي بسبب الإرهاق، والاصابة حرمت الفريق من محمود عبدالرازق شيكابالا، ومصطفى شلبي، ويوسف أوباما، ومحمد أشرف روقا، ومحمد صبحي، بالإضافة إلى محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي.

 

أما الذين تم استبعادهم لأسباب فنية محمد عاطف ومهاب ياسر، ومحمود علاء.

 

جوميز بين نارين 

على الرغم من أهمية مباراة سموحة، حتى لا يفقد الأبيض فرصته في المنافسة على درع الدوري، أو على أقل تقدير حجز مقعد في المراكز المؤهلة إلى البطولات الإفريقية، ولكن لا يشغل بال جوميز حاليًا إلا نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

 

وصل أبناء ميت عقبة إلى نهائي الكونفدرالية ويستعد لمواجهة نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل الموافق 12مايو الجاري في المغرب. 

 

يختار جوميز بين اللعب بقوته الضاربة أمام سموحة لحسم المباراة مبكرًا والسير بشكل جيد في جميع البطولات، أم يعمل على إراحة لاعبيه خوفًا عليهم من الإصابات والإجهاد قبل النهائي القاري.

 

خاصة أن بعض التقارير أشارت إلى أن جوميز قرر إراحة أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول أمام سموحة ليكون جاهزًا بالشكل الأمثل أمام نهضة بركان. 

 

قائمة الزمالك أمام سموحة 

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين - عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - سيد عبدالله «نيمار» - سيف فاروق جعفر - عبد الله السعيد - ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - إبراهيما نداي - أحمد مصطفى «زيزو».

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز