عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وصول منتخبات الجمباز الفني بعد حصدهم البطولة الأفريقية بمراكش

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساعده لقطاع البطولة؛ لاستقبال منتخبات الجمباز الفني للكبار والناشئين بعد حصدهم للقب البطولة الأفريقية التي اقيمت بمدينة مراكش المغربية خلال الفترة من ٣ إلى ٦ مايو ٢٠٢٤.



 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي دعم ومساندة أبطالنا الرياضيين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث شهدت المنظومة الرياضية العديد من النجاحات، وكذلك حرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء والذي يُتوج بتحقيق مختلف الألقاب.

 

وأشار الوزير إلي حرص القيادة السياسية علي دعم الابطال فى مختلف اللعبات بما يتناسب مع حجم الإنجازات التي يحققونها، لتكون دافعًا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق إنجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية.

 

وحصدت البعثة المصرية المركز الأول في منافسات الكبار بإجمالي عدد ميداليات ٢٣ ( ١٠ ذهبية - ١١ فضية - ٢ برونزية ) وعدد ٢ مقعد مؤهل لاولمبياد باريس لصالح عمر العربي بعد تحقيقه الميدالية الذهبية في منافسات الفردي وجني محمود الميدالية الذهبية في منافسات الفردي إنسات، وجاءت نتائج المنتخب الوطني للجمباز في منافسات الناشئين بحصد المركز الأول أيضًا باجمالي ميداليات ٢٤ ميدالية ( ١١ ذهبية - ١٠ فضية - ٣ برونزية ).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز