عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي
أنا وأكتوبر ونادى الشمس

أنا وأكتوبر ونادى الشمس

فى زيارة مفاجئة لنادى الشمس منذ أيام قليلة كانت المفاجأة الكبرى عندما شاهدت حمام السباحة وقد تم الانتهاء من تجديده وأصبح بالفعل صرحًا رياضيًا جديدًا فى عالم الرياضة.. وقد أضفت الأضواء والكشافات المحيطة بحمام السباحة وحمام الغطس رونقًا جميلاً كنا نفتقده على مدى عشر سنوات أنا وأعضاء النادى ونحن فى انتظار تجديد هذا الصرح الكبير الذي شهد فى الماضى العديد والعديد من المسابقات والبطولات التي كانت تعطى للنادى حياة جديدة فوق الحياة.



 

ويمثل أكتوبر 73 تاريخ انضمام الأسرة للنادى وكان رقم عضويتنا يزيد على الألفين ببضعة مئات.. وكان النادى فى تلك الأيام الخالية جديدًا جميلاً اجتماعيًا بمعنى الكلمة، فكان كل أعضاء النادى يعرفون بعضهم بعضًا حتى ولو بالشبه.. فقد كان الأعضاء يمثلون أسرة واحدة تقريبًا.. لذلك أحببت نادى الشمس منذ انضمامنا إليه وكنت أعتبره بيتى الثانى ولى معه شعور بالألفة والارتياح.. ولأن التغيير هو طبيعة الحياة فلا يظل أى شيء على حاله، وبعد سنوات طويلة من الجمال والروعة بدأ النادى فى التدهور فى الخدمات وغيرها ولم يعد عروس النوادى حتى تم هد حمام السباحة منذ عشر سنوات تقريبًا وظل مهجورًا حتى جاء عام 2020 فتم تجديده وافتتاحه فى صورة مبهرة رائعة.

 

والحقيقة أن مجلس إدارة النادى الحالى برئاسة الزميل الإعلامى أسامة أبوزيد قد استطاع أن يعيد للنادى جماله ورونقه بعد أن قام بتجديد كل مرافقه بما فيها الأرصفة والأروقة والمقاعد الثابتة والمتحركة كما تم تجديد الكافيتريات وحديقة الأطفال وصور النادى وغيرها.

حقًا بعد مرور 47 سنة من عضويتى فى نادى الشمس أرى أننى كنت وما زلت محقة فى حب هذا المكان.. ومن توفيقات مجلس إدارة النادى أن جاء هذا التطوير والتغيير متماشيًا مع تطوير حى مصر الجديدة الذي هو جزء منه مما جعله متناغمًا مع التغييرات المحيطة به.

 فتحية لرئيس النادى وأعضاء النادى الكرام وكل عام وأنتم بخير.>  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز