بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

14 ديسمبر 2019 - 53 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لنا درع وسيف

7 اكتوبر 2019



أشرف أبو الريش
بقلم : أشرف أبو الريش

ترفرف علينا فى تلك الأيام المباركة.. روح أكتوبر التى تحمل معها بشارات النصر المبين على أعداء هذا الوطن التى تحاصره أمواج عاتية من المؤامرات والمخططات التى تريد النيل من أمنه واستقراره.

لقد أدركت دولة 30 يونيو بكل جدارة واقتدار حجم المخاطر التى تحاصرنا من كل اتجاه طامعة فى مقدرات هذا البلد الذى حباه الله بالخيرات والنعم فى البر والبحر فكان الاستعداد مبكراً من خلال قوله تعالى: «وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم».. تجلت أسمى معانى الإخلاص فى القيادة السياسية الواعية لهذا الوطن عندما اتخذت قراراً بتحديث وتطوير جميع الأفرع الرئيسية لقواتنا المسلحة براً وبحراً وجواً.

اقرأوا التاريخ جيدا ستجدون أن كل شبر من هذه الأرض يطمع فيها الطامعون.. اسألوا رمال سيناء الطاهرة التى ارتوت بدماء الشهداء الأبرار فى حرب أكتوبر المجيدة ستنبهرون من الإجابة إذا نطقت تلك الرمال.. اسألوا جبالها وسهولها وأوديتها الخضراء لماذا تجلى الخالق العظيم على هذه الأرض المباركة دون غيرها فى أى بقعة فى العالم.. الإجابة أن مصر كنوزها وخيراتها لا يحصيها غير خالقها البديع.. نيلها خير أنهار الدنيا ولذلك يحاولون منع هذه النعمة عن المصريين ولكن لن يفلحوا بإذن الله..  لقد ذكر الله مصر فى كتابه الكريم فكانت طاهرة مباركة.. خطى على أرضها الأنبياء ودعا لها ولجنودها ولأهلها رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ فكانت معجزة حرب العاشر من رمضان السادس من أكتوبر التى بشر بها الإمام الأكبر عبدالحليم محمود شيخ الأزهر رضى الله عنه الرئيس السادات صاحب قرار الحرب والسلام فكان النصر على العدو.

نكتب فى هذا اليوم لوجه الله ولهذا الوطن وأقولها مخلصا صادقا إن الوطن يتعرض لمؤامرة عاتية يشوبها كل معانى الكذب والخداع والتشويه من خلال دول وأفراد يريدون النيل من هذا البلد وأهله الطيبين ورغم عظم هذا المخطط الشيطانى يدرك المخلصون من أبناء مصر الشرفاء أن التلاحم والتماسك والوقوف صفا واحداً خلف قياداتنا السياسية وقواتنا المسلحة ورجال الشرطة البواسل هو السبيل الوحيد للنصر على الأعداء فنحن على الحق وهم على الباطل ولن ينتصر الباطل على الحق لأن الله هو الحق.. مصر مستعدة لها درع وسيف تقف شامخة عزيزة كالجبال العاتية التى يتحطم على صخورها كل المعتدين وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.. تحية لشهدائنا الأبرار يوم النصر العظيم وتحية لرجل الحرب والسلام الشهيد البطل محمد أنور السادات.. وتحية لمن يحملون هموم هذا الوطن فى قلوبهم وعقولهم يدركون حجم التخطيط والتدبير وفوق تدبير الخونة لله تدبير ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين..

تحيا مصر..





التعليقات



اخر مقالات للكاتب

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس