عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طفل البحيرة يعانى من شلل دماغي تيبوسي ووالده يناشد الرئيس بعلاجه

طفل البحيرة يعانى من شلل دماغي تيبوسي ووالده يناشد الرئيس بعلاجه
طفل البحيرة يعانى من شلل دماغي تيبوسي ووالده يناشد الرئيس بعلاجه

البحيرة - محمد البربرى

والد الطفل عمر ابنى يعانى من شلل دماغي تيبوسي مع شد توتري بالعضلات والتأخر بالنمو العقلي والحركة ، ونناشد الرئيس السيسى علاج ابنى بمستشفى القوات المسلحة ، انقذو ابنى قبل فوات الأوان ، عمر هيموت منى ومش قادر أدبر مصاريف العلاج .



انتقلت "بوابة روزاليوسف" إلى منزل الطفل ، الذى يعيش داخل غرفة صغيرة في منزل متواضع لا ترى فيه إلا بعض الأدوية والألعاب وبعض الأجهزة الطبية ، لا تفوح منها إلا رائحة الأدوية التي يتجرعها ، لا يفارقه الحزن المصحوب بالصبر .

حُرم عمر امين محمد حبيبة ، الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، ابن مدينه ادكو بمحافظة البحيرة من التحرك داخل منزله، والذى يعاني من شلل دماغي تيبوسي مع شد توتري بالعضلات والتأخر بالنمو العقلي والحركة، ويتقبل الطفل عمر ، مرضه بإيمان وصبر ،والأسرة لا تملك ثمن العلاج .

والد عمر ، إحنا ناس على قد حالنا وملناش مصدر رزق ، وعمر يحتاج علاج يتعدى الـ 55 ألف جنية ودخله اليومي لا يتعدى الخمسين جنية ، ونقف الأن مكتوف الأيدي لا نستطيع أن نفعل شئ ،ونناشد الرئيس السيسي قائلًا "إحنا ولادك ياريس ، نفسي ابني يتعالج ويخف، نفسي ابني يجري قدامي.

جلس الأب وبكي ، يتألم ، المستشفيات الحكومية لم تُنصفني كآلاف من المرضى فاضطررت لعلاج ابني على نفقتي الخاصة لكني لم أستطع تدبير نفقات علاجه .

طالب الأب، الرئيس السيسي ووزير الدفاع أن يُعالج ابنه على نفقه الدولة أو أن يدخله أحد مستشفيات القوات المسلحة للعلاج. 

وطالب علي عيد ريشه جار والد الطفل ومسئول العلاقات بحزب شباب مصر المسئولين بسرعه الإستجابة لإنقاذه ، وتسائل ريشه، كيف يستطيع أب بهذه الحالة الاجتماعية المتعسرة أن يعالج طفل يحتاج هذا الكم من المال لنفقات العلاج .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز