عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

'المحامين" تكتشف 7 حالات تزوير فى أوراق المجددين للإشتراك

'المحامين" تكتشف 7 حالات تزوير فى أوراق المجددين للإشتراك
'المحامين" تكتشف 7 حالات تزوير فى أوراق المجددين للإشتراك

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

كشفت لجنة المراجعة بالنقابة العامة للمحامين، عن ضبط 7 حالات تزوير بالأوراق المُقَدَّمَة من بعض المحامين والمحاميات لتجديد وتعديل القيد. 
 
وقال طلعت البدرى، رئيس اللجنة والمشرف العام على أعمال النقابة، انه سيتم إعداد مذكرة خاصة بتلك الحالات وعرضها على نقيب المحامين، لإحالتهم للنيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، موضحا أنه بعد الفحص والمراجعة تم اكتشاف حالات التزوير بالتوكيلات ومحاضر الجلسات وبعض العرائض، ونظرًا للضوابط التى وضعها مجلس النقابة مؤخرا؛ تم اكتشاف أن هؤلاء غير المشتغلين يلجأون إلى سبل التزوير للحصول على كارنيه 2017”. 



وأشار البدرى ، فى بيان إلى التواصل مع الشهر العقارى قبل اتخاذ أى إجراء قانونى للتأكد من تزوير التوكيلات، موضحا مواجهة هؤلاء المحامين وادعوا الإنكار وأنهم لم يقدموا سوى أوراق صحيحة دون أية مخالفات، بحجة “أنا معايا كارنيه 2016”.

وأكد بانه بناء على توجيهات النقيب العام تم إصدار تعليمات بأنه لم ولن يتم تسليم أى من المتقدمين بأوراق مزورة تلك الأوراق مرة أخرى، نظرًا لطلب العديد بالحصول عليها عند إثبات حالة التزوير، مشيرا إلى التحفظ على الأوراق المزورة، باعتبارها دليلاً وبرهانًا على هؤلاء لحين تقديمها للنيابة العامة للفصل فيها، وأنه سيتم وقف قيدهم بجداول النقابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز