عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هدوء وحذر فى تصريحات لاعبي وجهاز الترجي

هدوء وحذر فى تصريحات لاعبي وجهاز الترجي
هدوء وحذر فى تصريحات لاعبي وجهاز الترجي

كتب - سيد علي

توقع فوزي البنزرتي، مدرب الترجي التونسي لكرة القدم، مواجهة صعبة، عندما يلاقي فريقه ضيفه الأهلي المصري، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد غد السبت.

وقال البنزرتي، في تصريحات للصحفيين، قبل تدريب الفريق، اليوم الخميس: "المواجهة لن تكون سهلة، ومن المهم ألا نترك الفرصة للأهلي لتطوير لعبه أثناء المباراة".

وأعلن البنزرتي صعوبة الاعتماد على الحارس الأول، معز بن شريفية، الذي يعاني من إصابة، كما أعلن عن تغييرات متوقعة في خط الوسط.

وأوضح المدرب التونسي المخضرم: "من الصعب أن يكون معز حاضرا.. نعول على المجموعة، ولنا ثقة في الحارس علي الجمل، نركز عملنا على تصحيح أخطاء مباراة الذهاب، نحن مطالبون بتسجيل الأهداف".

كما لفت البنزرتي إلى أن الحضور الكثيف للجمهور، سيكون عاملا مهما في حسم المباراة، حيث يتوقع دخول أكثر من أربعين ألف متفرج لملعب رادس، يوم السبت.


وصرح المدافع شمس الدين الذوادي: "مهمة الدفاع ستكون صعبة في المباراة، نحتاج إلى تسجيل هدف مبكر، حتى يسهل اللقاء".

وذكر المهاجم فخر الدين بن يوسف: "نتيجة مباراة الذهاب مفخخة.. يتوجب علينا إحراز هدف مبكر، لأن هذا سيصعب المباراة على الأهلي".

واستبعد اللاعب أنيس البدري، أن يكرر الأهلي ما فعله في مباراتي النهائي، عامي 2006 و2012، على ملعب رادس بالذات، عندما أحرز اللقب على حساب الصفاقسي والترجي، على التوالي.

وقال أنيس البدري: "لكل مباراة حقيقتها.. لا يجب ترك أي أمل للأهلي منذ بداية المباراة، أفضل سيناريو هو إحراز أهداف مبكرة".

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب برج العرب بالإسكندرية، قد انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ويكفي الترجي، الحائز على لقب المسابقة عامي 1994 و2011، الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أقل من مباراة الذهاب، للتأهل مباشرةً إلى الدور قبل النهائي.

ويحتاج الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (ثماني ألقاب)، إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أعلى من مباراة الذهاب، للمرور إلى الدور المقبل.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز