عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لعبة "داعش" كادت تقتل طالبا أمريكيا

لعبة "داعش" كادت تقتل طالبا أمريكيا
لعبة "داعش" كادت تقتل طالبا أمريكيا

كتب - وكالات

كادت لعبة "داعش" أن تتسبب في مقتل طالب في المرحلة الثانوية، في ولاية ميشيجان الأمريكية، بعدما أصيب بجرح خطير على يد زميل له، أثناء قيامهما بمحاكاة عمليات الذبح التي يقوم بها إرهابيو تنظيم "داعش" الإرهابي.



وقالت صحيفة (نيويورك بوست) الأمريكية إن الطالب ضحية "لعبة داعش" المثيرة للجدل يعاني من تلف في الأعصاب، منذ الأسبوع الماضي، عندما قام زميله بجرحه في غرقة تبديل الملابس، بينما كانا يلعبان اللعبة المُستلهمة من تنظيم "داعش" الإرهابي.

وقال تقرير لشرطة "لينكولن تاون شيب" إن اللعبة تتم عبر محاكاة عمليات الذبح التي يقوم بها التنظيم الإرهابي، وأثناء اللعبة يقوم أحد الأفراد بالوقوف خلف شخص ما وشل حركته، ثم يردد نفس العبارات التي يرددها إرهابيو "داعش" في عملياتهم قبل أن يُحرك السكين على رقبته بطريقة تبدو وكأنها ذبح.

وقالت الصحيفة إن المصاب أُدخل غرفة العمليات، وأُجريت له جراحة استغرقت ست ساعات، فيما توصل تحقيق الشرطة إلى أنه لم يكن هناك "تعمد مقصود" وراء الواقعة، وأن الإصابة ناجمة عن "تصرف متهور".

وقال الطالب المتسبب في الواقعة إنه عثر على السكين، قبل أسبوع، في ساحة انتظار بالمدرسة، واحتفظ به منذ ذلك الحين في خزانته، وقال محام لعائلة الطالب المُصاب إن العائلة تنظر في تحريك دعوى قضائية ضد المقاطعة لوجود سكين داخل منشأة بالمدرسة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز