عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر سرق عاملًا بمصر الجديدة

مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر سرق عاملًا بمصر الجديدة
مباحث القاهرة تضبط مسجل خطر سرق عاملًا بمصر الجديدة

كتب - محمد عمران

قادت كاميرات المراقبة مباحث القاهرة إلى ضبط مسجل خطر لسرقته حقيبة جلدية من داخل سيارة عامل في مصر الجديدة، وبالعرض على اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أمر بإحالته إلى النيابة.



تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة من المدعو «محمد.ت.ح» مقيم 21 شارع أمين الخولي ميدان الإسماعيلية، باكتشافه كسر زجاج السيارة ملكه تحمل أرقام ن ق 3619 ماركة سوزوكي سويفت موديل 1995 حمراء اللون، وسرقة حقيبة جلدية بداخلها بعض الأوراق، حال توقفها أمام سنترال مصر الجديدة- دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص ومراجعة الكاميرات بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة قائد السيارة رقم ب ق ص 374 ماركة سوزوكي ماروتي زرقاء اللون.

وبالكشف الفني عليها تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 17437 لسنة 2017م النزهة بتاريخ 13/10/2017 بلاغ المواطن «هاني مصطفى» مدرس ومقيم دائرة قسم شرطة السلام.

وبتتبع خط سير هروب المتهم والنشر عن أوصاف السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تم العثور عليها متوقفة بشارع أبو بكر الصديق- دائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بمكان توقف السيارة تمكن المقدم سمير مجدي رئيس المباحث من ضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه يدعى «ربيع محمد» عاطل ومقيم 6 حارة محمد علي من شارع جسر السويس- دائرة قسم شرطة الزيتون مسجل خطر.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «الضغط على الزجاج» وتخلصه من الحقيبة بإلقائها بشارع جسر السويس عقب اكتشافه خلوها من أي محتويات ثمينة، وأضاف بسرقة السيارة قيادته والمستخدمة في ارتكاب الواقعة بأسلوب «كسر الكالون وتوصيل الأسلاك» من دائرة قسم شرطة النزهة، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز