عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل "النواب" في ضيافة الجناح السعودي: مكسب كبير لمعرض الكتاب

وكيل "النواب" في ضيافة الجناح السعودي: مكسب كبير لمعرض الكتاب
وكيل "النواب" في ضيافة الجناح السعودي: مكسب كبير لمعرض الكتاب

كتب - محمد خضير

زار السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب المصري، جناح المملكة العربية السعودية المشارك ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ49، يرافقه اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية الأسبق.



وكان في استقباله ومرافقيه الملحق الثقافي السعودي لسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي الذي رحب بهم قائلًا: إننا نشرف بالمشاركة في كل الفعاليات المصرية لأن بيننا علاقات حب وود لا تنقطع وسوف تزيد أكثر وأكثر بإذن الله تعالى.

وأعرب "الشريف" عن سعادته الكبيرة بزيارة جناح المملكة، مؤكدا أنه جناح عظيم لبلد عظيم وله مكانة كبيرة في قلوب المصريين، وثمّن العلاقة الوطيدة وأواصر الروابط والمحبة بين السعودية ومصر.

وأضاف "الشريف" أننا نعتز بالمملكة ملكا وحكومة وشعبًا وبلد خير خلق الله الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وبها السيرة العطرة للرسول الكريم وأخلاقه الكريمة وعندما نتذكر الرسول نتذكر محاسن الأخلاق، حيث قال الرسول "إِن من أحبكم إلى وأقربِكم مني مجلسًا يوم القيامة أحاسنكم أخلاقا".

وتقدم "الشريف" بجزيل الشكر للمملكة على هذه المشاركة وهذا الجناح العظيم الذي هو مكسب كبير وإضافة لمعرض القاهرة للكتاب وبما يتميز به الجناح من معروضات وثقافات حديثة ومتميزة يشكر عليها الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والملحقية الثقافية، وأن هذا الكم من المشاركات والتنوع والتعدد الثقافي يبرز الوجه الثقافي والحضاري للمملكة.

وأثنى "الشريف" على رؤيته والمشاركة في حياكة الكعبة المشرفة وكذلك مشروع "السلام عليك أيها النبي" لأنه رأى السيرة العطرة للرسول الكريم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز