عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مشروع لـ"صروح" بالعاصمة الجديدة على مساحة 72 فدانًا

مشروع لـ"صروح" بالعاصمة الجديدة على مساحة 72 فدانًا
مشروع لـ"صروح" بالعاصمة الجديدة على مساحة 72 فدانًا

كتب - عيسى جاد الكريم

أعلنت شركة صروح عن البدء في تنفيذ مشروعها "إنترادا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، كاشفة عن توقيعها عقد مع شركة العاصمة للتسويق العقاري لترويج المشروع المُقام على مساحة 72 فدان بمنطقة R-7 أمام مدينة المعارض الدولية.



وقال شريف فتحي، مدير عام شركة العاصمة للتسويق العقاري، إن مشروع "إنترادا" سيضم مجموعة من العمارات السكنية وبمساحات للوحدات تبدأ من 128 مترا مربعا، وبأسعار تبدأ من 8800 جنيه للمتر، كاشفًا عن تقديم الشركة تسهيلات في السداد تصل إلى 10 سنوات، لافتًا إلى أن المشروع يضم منطقة تجارية تصل مساحتها إلى 1.3 كيلو متر مربع، كاشفًا أن "صروح" تعاقدت من أجل تنفيذ مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية مع شركات استشارات هندسية كبيرة في الإمارات والسعودية ومصر.

أوضح "فتحي"، أن "صروح" شركة مساهمة تضم مجموعة من المستثمرين المصريين الذي نفذوا أكثر من 250 مشروعا عقاريا في مصر والإمارات والكويت وتركيا والسعودية، مما أكسب الشركة خبرات كبيرة تُمكنها من تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة خلال المرحلة المقبلة.

أكد أن فريق عمل "العاصمة للتسويق العقاري" على استعداد كامل للبدء الفوري في ترويج مشروع "إنترادا"، مشيرًا إلى أن القائمين على "صروح" يمتلكون من الخبرات ما يمكنهم من إنجاز "إنترادا" على أكمل وجه، وفي الوقت المحدد بشكل كامل، معلنًا أن شركته ستستخدم أحدث الوسائل التسويقية في ترويج المشروع الجديد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز