عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير أمن البحيرة يفاجئ الخدمات الأمنية بكفر الدوار وأبو حمص

مدير أمن البحيرة يفاجئ الخدمات الأمنية بكفر الدوار وأبو حمص
مدير أمن البحيرة يفاجئ الخدمات الأمنية بكفر الدوار وأبو حمص

البحيرة- محمد البربرى

تفقد اللواء علاء عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة الخدمات والأقوال الأمنية المعينة لتأمين الكنائس بمدينتي كفر الدوار وأبو حمص وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.



وحرص مدير أمن البحيرة خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، وعدم وقوف السيارات والدرجات البخارية بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها والوقوف على مدى الاستعدادات وجاهزية القوات لمجابهة أي خطر.

كما تفقد اللواء علاء الدين عبد الفتاح إدارة قوات الأمن بكفر الدوار وتابع سير العملية التدريبية للضباط والأفراد، موضحا للمتدربين مدى أهمية التدريب في التعامل مع كافة المواقف الأمنية ووجه المتدربين للاستفادة القصوى من التدريب.

كما تفقد مدير الأمن وحدة مرور كفر الدوار أبو حمص وتابع سير الأعمال الإدارية بإدارة المرور ومدى تفهم الضباط والإفراد لأعمالهم المكلفين بها ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات

كما تفقد "عبد الفتاح" خدمات الأقوال الأمنية المعينة لتأمين المدينة واطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز