عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حكاية وعاملين خطفوا صاحب شركة تمويل سيارات لخلافات مالية

حكاية وعاملين خطفوا صاحب شركة تمويل سيارات لخلافات مالية
حكاية وعاملين خطفوا صاحب شركة تمويل سيارات لخلافات مالية

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على 7 أشخاص بينهم محامين خطفوا صاحب شركة تمويل سيارات لاستيلائه منهم على مليون و800 ألف جنيه مقابل تشغليهم في مجال الأموال مقابل أرباح شهرية في الحدائق.



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة حدائق القبة من شرطة النجدة بتواجد 7 أشخاص بمقهى كائن أمام محطة مترو منشية الصدر وقيامهم بإكراه آخرين على التوقيع على إيصالات أمانة.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبط كل من: «مصطفى ح» 31 سنة محاسب، و«أحمد ح» 25 سنة طالب، و«أحمد ن» 31 سنة محامي، و«وسيم ر ع» 28 سنة محامي، و«السيد ل» 40 سنة  موظف، و«صفوت ح» 61 سنة بالمعاش، و«معتز بالله»  34 سنة مهندس كهرباء وبصحبتهم المجنى عليهما كلاً من : «هشام ع» 32 سنة صاحب شركة تمويل سيارات، و«عبد الحميد ع» 63 سنة بالمعاش والد المجنى عليه الأول .

وبسؤال المجني عليه الأول أتهم كل من المتهمين من الأول للثالث باحتجازه في الفترة من 22/9/2018م بمزرعة الكائنة بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وأخري كائنة منيا القمح / شرقية وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

وبمواجهة المتهمين من الأول إلي الثالث بأقوال المجني عليه أيدوها، وأقروا بأنهم يعملون طرفة بالشركة ملكه وقيامه بالتحصيل من الخامس للسابع على مبالغ مالية تقدر بحوالي مليون و800 ألف جنيه بدعوي استثمارها في مجال تجارة السيارات إلا أنه تهرب من تسديد الأرباح أو رد أصل المبلغ، فقاموا برفع دعوي قضائية ضده وضد العاملين بالشركة واتهامهم بالنصب وصدر حكم قضائي بحبسهم 4 سنوات.

 أسفرت عن ضبطهم تنفيذا للحكم القضائي وتمكن المجني عليه من الاتفاق مع المبلغين على التنازل عن القضايا وإخلاء سبيلهم مقابل تسليمهم المبالغ المستولي عليها والمودعة بأحد البنوك، وعقب إخلاء سبيلهم ونظراً لتورطهم معه وصدور أحكام قضائية ضدهم إصطحبوه واحتجزوه   لإجباره على إعادة المبالغ المستولي عليها للمبلغين.

 وبتاريخ اليوم توجه هو ووالده لسحب المبالغ المالية من بنك قطر الوطني الكائن شارع الألفي دائرة قسم شرطة عابدين، حيث تبين عدم وجود رصيد بحسابهما فاصطحبوه لمكان الضبط وتواصلوا مع المبلغين والذين حضروا وبصحبتهم الرابع للتفاوض مع المجني عليه لضمان مستحقاتهم المالية طرفه، وبمواجهة كل من المضبوطين من الرابع للسابع بأقوال المجني عليه والمتهمين من الأول للثالث أيدوها، تم جاري تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز